شرط ملزم يبقي إبراهيم الزبيدي في الأهلي السعودي

كشفت صحيفة ”الرياضية” السعودية، اليوم الأربعاء، بأن إبراهيم الزبيدي، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أكمل الشرط الخاص والمُلزم من الطرفين بتمديد عقده مع النادي الراقي.

وتم تسجيل مشاركة إبراهيم الزبيدي في مواجهة فريق الأهلي أمام الجبلين في الجولة الـ 27 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى المباراة رقم 20 خلال الموسم الجاري 2022/2023، وهو ما نصَّت عليه هذه الجزئية في عقده الذي ينتهي 30 مايو المقبل.

وأفادت المصادر لنادي أهلي جدة، إلى أن رغبة تجديد العقد موجودة عند الطرفين، حيث تدرس إدارة النادي واللاعب تحديد موعد للجلوس على طاولة واحدة من أجل التفاوض على تفاصيل بنود العقد الجديد، والمميزات الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أنه قد انضم إبراهيم الزبيدي البالغ من العمر “34 عامًا” إلى صفوف النادي الأهلي صيف الموسم الجاري، قادمًا من الطائي، ووقع العقد مع ماجد النفيعي، رئيس إدارة النادي السابق.

وفي سياق متصل، فقد سبق للاعب إبراهيم الزبيدي أن مثَّل فرق الوحدة والنصر والتعاون، وقدمت له إدارة الكرة في النادي الأهلي شارة القيادة بعد أن ظهر بمستويات جيدة.

أهلي جدة يكافح للعودة إلى الدوري السعودي 2023/2024

ويأمل أهلي جدة بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني البقاء في صدارة جدول ترتيب دوري يلو من أجل العودة إلى دوري المحترفين من جديد.

أهلي جدة سبق وأن هبط في الموسم الماضي من دوري المحترفين إلى دوري يلو للمرة الأولى في تاريخ النادي بمفاجئة غير متوقعة لجماهير الراقي في المملكة.

ويحتل نادي أهلي جدة صدارة جدول ترتيب دوري يلو برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الوصيف فريق الأخدود وذلك بعد مرور 27 جولة بمسابقة الدوري.

وبدأت جماهير أهلي جدة تتمسك بحلم العودة من جديد لدوري المحترفين مع دخولنا في الأسابيع الأخيرة من دوري يلو والتي يتبقى بها 7 مباريات فقط وسط اشتعال المنافسة على مراكز المقدمة والهبوط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.