لحظة القبض على مختطف الطائرة المصرية في قبرص

قامت القوات الخاصة القبرصية بالقبض على مختطف الطائرة المصرية وذلك بعدما حول خط سيرها من الإسكندرية، تحديدا من مطار برج العرب إلى القاهرة، وتوجيهها إلى قبرص، وكان طلب المختطف حسب الإذاعة القبرصية أن يتم الإفراج عن بعض المساجين في مصر، وكانت هناك أنباء بأنه يحمل حزام ناسف، إلا أنه ثبت كذب ما يقوله، واستطاعت القوات القبرصية القبض عليه، وفي سياق متصل أعلنت دولة روسيا عن منع أستئناف الرحلات إلى مصر بعد تلك الواقعة.

الطائرة المصرية

كما قالت صحيفة “السي أن أن” أن هناك خلل كبير في أنظمة الأمان في المطارات المصرية، وذلك على خلفية أختطاف الطائرة المصرية، وأيضا سقوط الطائرة الروسية بعد حدوث انفجار فيها، وقالت الأخبار القبرصية أن الخاطف قام بتسليم نفسه بنفسه، وذلك بعد خروجه من الطائرة وقام برفع يده.

و من ثم قامت القوات الخاصة القبرصية بالقبض على مختطف الطائرة المصرية، وقامت بتسليمه إلى الآنتربول، وفتحت السلطات المصرية تحقيقات موسعة حول كيفية حدوث ذلك السيناريو من مطار برج العرب، وسوف نوافيكم بأخر التطورات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.