مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ.. هالاند يُحطم رقم محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا

تمكن المهاجم الدولي النرويجي إيرلينج براوت هالاند، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، من تحطيم رقم النجم المصري الدولي محمد صلاح، خلال مشاركته في مواجهة بايرن ميونخ مساء أمس الثلاثاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

بايرن ميونخ تقابل مع مضيفه مانشستر سيتي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “الاتحاد”، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، وسجل أهداف الأزرق السماوي كلاً من: (رودريجو هيرنانديز – برناردو سيلفا – إيرلينج هالاند).

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين بايرن ميونخ ونظيره مانشستر سيتي، يوم الأربعاء الموافق 19 أبريل على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق الألماني.

واستطاع المهاجم النرويجي القناص، إيرلينج براوت هالاند، أن يسجل هدف وصناعة آخر في تلك المباراة، ليواصل بصماته المميزة مع مانشستر سيتي.

ووصل هالاند بذلك إلى هدفه رقم 45 في مختلف المسابقات في الموسم الحالي مع مانشستر سيتي، ليصبح أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلًا للأهداف في موسم واحد، في مختلف البطولات.

وتخطى هالاند بذلك رقم النجم المصري محمد صلاح، حيث سجل 44 هدفًا في موسم 2017/18، وكذلك فان نيستلروي موسم 2002/03.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.