ريهام عبدالغفور: البخل المادي والعاطفي صفة مستفزة.. ومش بستحمل الراجل ده  

حلت الفنانة ريهام عبدالغفور، ضيفة على الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع يوميًا عبر شاشة “القاهرة والناس”، وكانت تطرقت الفنانة ريهام للحديث عن حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها خلال الفترة الماضية، معقبة أنها لا تستحمل أن تعيش مع شخص بخيل ماديًا وعاطفيًا. 

وأوضحت أنها تزوجت في سن مبكر جدًا وصغير، لكنها لا تمتلك فكرة الاعتماد على الغير في أي عمل أو شئ من ضروريات الحياة، ورغم صغر سنها كانت تعتمد على نفسها في الكثير من أمور الحياة، إذ أنها لا تمتلك ثقافة الاعتماد على الزوج، ولا تحب أن تعتمد على أي شخص.

 

وأشارت إلى أنها تقيس الأمور بشكل مختلف عن أي شخص أخر، حيث إنه تمتلك تفاصيل مغايرة في حياتها، كما أنه من الممكن أن تقدم يد المساعدة لزوجها، وليس بينهما هذا الشئ، إذ إنهما يقدران بعضهما البعض والمساعدة لبعضهم.

 

وكشفت عن رفضها للبخل المادي من أي رجل، مؤكدة أنها لا تستحمل أن تعيش مع شخص بخيل ماديًا، منوهة بأنها لا تستحمل هذه الصفة، وواصفتها بالصفة المستفزة، كما أن البخل شئ سيء وهي صفة غليظة، مشيرة إلى أن زوجها لم يكن يعبر عن مشاعره في بداية علاقتهما معًا، إلا أن ساعدته في تحسين هذه الفكرة، بالإضافة أنها ترفض البخل في المشاعر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.