مانشستر سيتي يستعرض عضلاته بثلاثية في بايرن ميونخ

انتصر مانشستر سيتي الإنجليزي على ضيفه بايرن ميونخ الألماني بثلاثية دون رد 3-0 مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف استمرت حتى الدقيقة 27 عندما تمكن اللاعب الإسباني رودري من تسجيل الهدف الأول لصالح المان سيتي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على بايرن ميونخ بهدف دون رد 1-0.

صورة 1

وفي الشوط الثاني، كثف مانشستر سيتي، من نشاطه الهجومي، ونجح في زيادة الغلة التهديفية.

وفي الدقيقة 70، تمكن النجم البرتغالي برناردو سيلفا من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي.

وبعد 6 دقائق وتحديدا في الدقيقة 76، سجل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، الهدف الثالث لمانشستر سيتي.

صورة 2

وأطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز مانشستر سيتي على بايرن ميونخ 3-0، علما بأن لقاء الفريقين يتجدد من جديد على ملعب أليانز أرينا في إياب دور الثمانية.

وكان الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة بايرن ميونخ، نشرها حساب نادي مانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس إيدرسون، جون ستونز، مانويل أكانجي، روبن دياز، ناثان آكي، رودري، كيفين دي بروين، إلكاي جوندوجان، برناردو سيلفا، جاك جريليش، إيرلينج هالاند

صورة 3

وجلس على دكة بدلاء المان سيتي، مجموعة من اللاعبين، أبرزهم الجزائري رياض محرز وكايل والكر وفيليبس ولابورت، وجوليان ألفاريز وبالمر.

أما الألماني توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة مانشستر سيتي، نشرها حساب نادي بايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس يان سومير، أوباميكانو، ماتياس دي ليخت، بافارد، جوشوا كيميتش، سيرجي جنابري، ليون جوريتسكا، ليروي ساني، كينجسلي كومان، ألفونسو ديفيز، جمال موسيالا

صورة 4

وجلس على دكة بدلاء بايرن ميونخ، مجموعة من البدلاء أبرزهم جواو كانسيلو وساديو ماني وتوماس مولر ونوصير مزراوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.