الهلال ضد النصر.. 7 غيابات مؤثرة تضرب الزعيم قبل مواجهة العالمي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، بأنه سيفقد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال 7 من أهم نجومه في مباراة النصر يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار منافسات لقاءات الجولة الـ25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الهلال ضد النصر

 

وكان نادي الهلال قد تعادل أمس الإثنين مع نادي الطائي بنتيجة هدفين لكل فريق في الجولة الـ23 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي، بينما تعادل نادي النصر مع نظيره الفيحاء، سلبيًا بدون أهداف.

 

ومن المقرر أن يغيب عن أزرق الرياض كل من “سلمان الفرج إصابة في الحوض، سالم الدوسري إصابة في مفصل القدم، ياسر الشهراني إصابة بكسر في الوجه، متعب المفرج غضروف في الركبة، حمد اليامي تمزق في العضلة الأمامية للفخذ، عبدالإله المالكي إصابة بقطع في الرباط الصليبي، علي البليهي إصابة في العضلة الخلفية”.

وكشف نادي الهلال يوم 27 مارس الماضي، عن غياب القائد ونجم خط الوسط، سلمان الفرج، عن مباريات الفريق الأزرق لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع، وذلك بعد إصابته في الحوض.

وأوضح النادي الأزرق في بيان له عبر حسابه في “تويتر” أن الفحوصات الطبية كشفت أن سلمان الفرج سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تتراوح مدته من 3 إلى 4 أسابيع، مما يعني غيابه عن مواجهة النصر يوم 18 إبريل الجاري في دوري روشن، وإمكانية غيابه عن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم 29 إبريل ضد فريق أوراوا الياباني.

النصر السعودي ينوي الاستغناء عن رودي جارسيا

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، بأن نادي النصر السعودي ينوي الاستغناء عن مدربه رودي جارسيا، حيث أخذت العلاقة التعاقدية بين نادي العالمي ومديره الفني منعطفًا جديدًا مع اتساع فارق صدارة جدول ترتيب الدوري المحلي مع اتحاد جدة؛ إلى 3 نقاط منعطفًا جديدًا.

وبحسب ما ذكرته مصادر تابعة لصحيفة عكاظ السعودية، اليوم الثلاثاء، فإن إدارة نادي النصر السعودي تعتزم الاستغناء عن خدمات المدرب الفرنسي لفريقها رودي جارسيا.

وأشارت “عكاظ” لبرنامج رياضة سكوب السعودي، إلى الأصوات داخل مكاتب النادي الأصفر، كانت منقسمة داخل مجلس إدارة نادي النصر حول رحيل جارسيا قبل الديربي أمام الهلال أم بعده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.