بالعربي سندريلا غلطة وندمانة عليها.. ريهام عبد الغفور: حظي حلو في الدراما واتمنى يكون لي بريق في السينما

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور إن حظها جيد جدًا في الدراما على عكس السينما.

جاء ذلك خلال لقائه عبر برنامج حبر سري المُذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس وتُقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

صورة 1

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور إن حظها جيد وحلو في الدراما على عكس السينما تمامًا، وكانت تتمنى أن يكون لها البريق في السينما ولم يمكن عدم ظهورها في السينما بسببها، حيث أنه يكون وجهة نظر ورأي المخرج.

وأضافت ريهام عبد الغفور خلال حديثها قائلة: نحن الآن في زمن اليوتيوب.

صورة 2

بالعربي سيندريلا غلطة وندمانة عليها

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور إنها ليست ندمانة على دورها في فيلم عليا الطرب التلاتة، خاصة وأن الشخصية التي جسدتها لم تكم تشبهها.

وأضافت ريهام عبد الغفور قائلة: فيلم بالعربي سندريلا غلطة وندمانة عليها، موضحة أنها كانت أصغر من أن تكون بطلة العمل ولم تكن في هذا التوقيت مستعدة أن تكون نجمة.

صورة 3

معظم أفلام أحمد السبكي تجارية

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور، إن معظم أفلام أحمد السبكي تجارية.

اختار الأعمال الدرامية بعناية كبيرة

أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور أنها كانت تختار مثل هذه الأعمال في بدايتها، إلا أنها الآن تختار أفلامها وأعمالها الدرامية بعناية كبيرة وبفكر مختلف.

صورة 4

وأكدت أنها لا تتكبر على الأدوار والجزء الأول من مسلسل رمضان كريم كان من الأعمال العزيزة عليها قائلة: “أنا متكبرتش على الدور، والجزء الأول كان من الأعمال العزيزة عليا”، مشيرة إلى أن التوقيت لم يكن مناسب لها، مشيرة إلى أنه من الممكن أن تشارك في أعمال مع المنتج أحمد السبكي، كما أن علاقتها به جيدة جدًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.