جمهور السوشيال ميديا يحتفي ببراءة جعفر العمدة.. مفاجآت في الحلقة 21 وهذا هو من وراء خطف ابن محمد رمضان!

احتفى جمهور السوشيال ميديا على موقع التواصل الاجتماعي بعد كشف براءة جعفر العمدة (محمد رمضان) في الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وقررت النيابة الإفراج عن جعفر العمدة بعدما أثبتت تفريغات كاميرات المراقبة في مطار لبنان أن شخصًا حاول تلفيق التهمة له بدس له كيس الهيروين في حقيبته.

الحلقة 21 مسلسل جعفر العمدة

في أحداث الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة قام الفنان منذر ريحانة الذي يُجسد دور شوقي بزيارة جعفر العمدة في محبسه، ويحاول أن يثير استفزازه بإدعائه بأنه هو من وراء اختطاف ابنه، ويتساءل جعفر العمدة (محمد رمضان) عن مكان ابنه.

صورة 1

ويتحدث شوقي لشقيقه قائلًا إنه ليس من اختطف ابن جعفر العمدة، ولكنه ادعى ذلك حتى يستفزه ويرى كسرة عينه.

عين عائلة فتح الله في بيت جعفر العمدة

كشفت الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة عن عين عائلة فتح الله في بيت جعفر العمدة، وهي الخادمة التي تخدم في بيت الأخير، وتنقل الأخبار لعائلة فتح الله.

صورة 2

حماده فتح الله يزور منزل جعفر العمدة

قام حماده فتح الله والد شوقي ودلال بزيارة ابنته التي تتزوج من جعفر العمدة ليحاول إقناعها بالعودة إلى منزل أبيها، ويفاجأ بهجوم زوجات جعفر العمدة عليه، حتى ابنته التي ذهب لها فوجئ بأنها تتهجم عليه بالكلام وتختار البقاء في منزل جعفر العمدة.

أجرى بلال شامة اتصالًا هاتفيًا بـ دلال، والتي فوجئت بأن من يتحدث إليها هو بلال شامة، والذي قال لها: أهلا باللي وزتني أخطف ابن جعفر العمدة.. وتنتهي الحلقة عند ذلك.

صورة 3

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة والقنوات الناقلة لها

يُعرض مسلسل جعفر العمدة بشكل حصري عبر شاشة قناة dmc دراما، ومنصة «watch it» الرقمية، في تمام الساعة 06:15 مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 1:30 صباحاً، والساعة 12:00 ظهراً، كما يُعرض على قناة dmc في الساعة 10:15 مساءً، على أن يعاد في تمام الساعة الخامسة صباحًا والساعة العاشرة إلا ربع صباحًا.

وهو مسلسل من بطولة محمد رمضان، وزينة، وإيمان العاصى، ومنة فضالي، ومي كساب، هالة صدقى، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.