” القطعة المفقودة”.. ” كولر” يطالب إدارة الأهلي بسرعة التعاقد مع نجم ” الزمالك” بأي ثمن

من الواضح لمتابعي كرة القدم المصرية أن سقف تطلعات الفرق المصرية ولاسيما الأهلي  والزمالك كان قد ارتفع بشكل كبير مؤخرا، فلم يعد النادي يكتفي بمجرد تحقيق لقب أو اثنين أو حتى الوصول لمستوى أداء معين بل إن الفريق الكبرى تسعى بشكل دائم من أجل البحث عن تحديات جديدة وهو الأمر الذي يتطلب معه منظومة قوية للغاية وبحث مستمر عن افضل العناصر التي يتم دعم الفريق الأول لكرة القدم بها، فالسبيل الوحيد للمواصلة  في المستوى العالي هو التعاقد بشكل مستمر مع المواهب الصاعدة وبقوة في سماء الكرة المصرية ودعمها ببعض المحترفين لذا فالمنافسة قد صارت مشتعلة.

– كولر موافق

في ذات الإطار فإن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر الذي لا تنتهي الأخبار التي يتم الحديث عنها بشأنه وبشأن مطالبه المستمرة لإدارة النادي بضرورة ضم بعض اللاعبين خلال الانتقالات الصيفية المقبلة على أقصى تقدير إذا ما أراد النادي أن يحقق طموحاته وأماله سواء كانت المحلية أو القارية أو حتى العالمية والجميع يدرك أن للأهلي طموحات بتحقيق ظهور جيد في المونديال العالمي للأندية من خلال التواجد الدائم.

في سياق متصل فإن هناك مباركة من كولر وترحيب شديد من أجل ضم نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر والمحترف في صفوف ميتلاند الدنماركي إمام عاشور من أجل دعم الوسط الهجومي للنادي الأهلي في ظل تقدم عمرو السولية في السن وعدم ثبات مستوى بعض اللاعبين الأخرين يظل ” عاشور ” اختيار ممتاز للغاية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.