متى اخر يوم تداول في رمضان 2023؟.. تعرف على التفاصيل

بحلول شهر رمضان أعلنت كافة الشركات والمؤسسات داخل المملكة العربية السعودية بتغيير الدوام الخاص بهم لكي يتناسب مع الشهر المُبارك، حيث حددت أيضًا شركة التداول مواعيد العمل الخاصة بها خلاله نظرًا لكثرة البحث من قبل المواطنين والمقيمين أيضًا، ولكن بالتزامن مع اقتراب عيد الفطر يرغب الجميع في معرفة آخر يوم تداول في شهر رمضان لذا سنتطرق لتوضيح الموعد والمزيد من التفاصيل الآخرى.

أعلنت الجهات المسؤولة ان آخر يوم تداول في السعودية سيكون يوم 26 رمضان لعام 1444 وهذا يوافق بالتاريخ الميلادي 17 أبريل لعام 2023، وسوف يتم استئناف العمل مرة أخر عقب انتهاء عطلة عيد الفطر بتاريخ 25 أبريل وهذا يوافق 5 شوال، لذا تبقى من الآن على الإجازة خمسة أيام بالتقريب.

صورة 1

مواعيد التداول شهر رمضان في السعودية

أعلنت الكثير من الجهات والمؤسسات والشركات في السعودية عن تغيير موعد الدوام خلال شهر رمضان ومن ضمنهم التداول وجاءت مواعيده على النحو التالي:

صورة 2
موعد سوق المشتقات المالية

تختلف في شهر رمضان عن الأيام العادية وجاءت مواعيدها على النحو التالي:

  • قبل الإفتتاح من الساعة 9 صباحًا إلى 9:30 ص.
  • السوق مفتوح من الساعة 9:30 صباحًا وحتى 3:30 مساءً.
  • جلسة ما بعد التداول تبدأ من الساعة 3:30 مساءً وحتى 4 مساءً.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.