نادي الفيحاء يسخر من رونالدو وينشر صورة له مع اللاعب سامي الخيبري: “كش ملك”

سخر الحساب الرسمي الخاص بنادي الفيحاء من اللاعب كريستيانو رونالدو بعد تعادل الفريق الأخير مع نادي النصر السعودي وإيقاف سلسلة الانتصارات التي حصدها نادي النصر، ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الفيحاء صورة للاعب رونالدو الشهيرة بجوار ليونيل ميسي ولكن تم تبديل صورة ميسي بصورة مدافع فريق الفيحاء سامي الخيبري.

سخرية نادي الفيحاء من رونالدو

ونشر الحساب الرسمي الصورة للاعب رونالدو لاعب نادي النصر والمدافع سامي الخيبري وعليها جملة واحدة وهي: “كش ملك”، وجاءت هذه الجملة باعتبار أن المدافع الخيبري تفوق على رونالدو في المباراة، ولكن هذا ما اعتبره بعض مشجعي نادي النصر إهانة للاعب البرتغالي رونالدو.

سخرية الفيحاء من رونالدو

 

ورددت جماهير الفيحاء خلال لقاء النصر والفيحاء اسم ميسي أثناء المباراة، وظهر رونالدو غاضباً بعد المباراة حيث أوضحت الكاميرات رونالدو وهو يردد:”أنتم لا تريدون اللعب”، وذلك بسبب الأسلوب الدفاعي الذي ظهر عليه فريق الفيحاء.

ترتيب الجدول بعد التعادل

وبعد تعثر نادي النصر تراجع الفريق إلى المركز الثاني برصيد 53 نقطة ووصل نادي الاتحاد السعودي إلى المركز الأول برصيد 56 نقطة بعد فوزه الأخير، وجاء ذلك الترتيب بعد لعب 23 جولة من الدوري السعودي دوري روشن للمحترفين.

مباراة النصر والفيحاء

 

وانتقدت جماهير نادي النصر أسلوب اللعب الدفاعي الذي لعب به نادي الفيحاء، كما اعترضت الجماهير على نشر الحساب الرسمي لنادي الفيحاء لصورة لاعبهم رونالدو مع المدافع سامي الخيبري ونشر تلك الكلمات على الصورة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.