محمد مختار يعبر عن حزنه بفستان البطانة على رانيا يوسف وابنته.. ورانيا تعلق “ولما المدام مراتك كانت بتتباس وتقلع؟” | بالصور والفيديو

ظهر المنتج محمد مختار في برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم من خلال شاشة قناة القاهرة والناس خلال الموسم الرمضاني الحالي ٢٠٢٣.

وتحدث المنتج محمد مختار عن زوجته السابقة رانيا يوسف وعن ابنته بعد ظهورها مع والدتها “رانيا يوسف” في مهرجان  القاهرة السينمائي الدولي بفستان يدعى بفستان البطانة.

وقال محمد مختار إنه تأثر وحزن عندما راء ابنته بفستان البطانة، برفقة والدتها في المهرجان، ولكن ردت رانيا يوسف عليه رد قاسي خلال التعليقات.

وكتبت رانيا يوسف: “وأنت كنت فين طول التلتاشر سنة اللي فاتوا في حياة بناتك كنت برضه زعلان ونعم الأب، ولما المدام مراتك كانت بتتباس وتقلع في الأفلام وعلطول بالبيبي دول ما كنتش بتزعل مش دي برضو المفروض إنها شرفك ولا علشان كنت مستفيد”.

تعليقات رانيا يوسف

صورة 1

فيديو المنتج محمد مختار


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.