متى آخر دوام للقطاع الحكومي والخاص والبنوك في رمضان في السعودية؟.. وزارة الموارد والبنك المركزي يوضحان

اقترب شهر رمضان الكريم من الانتهاء وتزايد معه التساؤلات عن مواعيد العطلات الرسمية بعد انتهاء الشهر الكريم وحلول عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية، أعلن البنك المركزي، لذلك نوضح إليكم في هذا المقال قرارات البنك المركزي السعودي بمواعيد العمل خلال شهر رمضان الكريم وآخر أيام الدوام في البنوك.

آخر دوام للبنوك في رمضان

وأعلن البنك المركزي عن مواعيد آخر دوام في شهر رمضان الكريم 2023، ويوافق تاريخ آخر يوم دوام 25 رمضان الجاري والموافق 16 أبريل 2023، وبذلك تكون إجازة عيد الفطر المبارك بداية من يوم 17 أبريل 2023 حتى يوم 25 أبريل.

البنك المركزي السعودي

وكان قد أعلن البنك مُسبقاً عن مواعيد العمل اليومية خلال شهر رمضان الكريم حيث تبدأ البنوك في العمل في العاشرة صباحاً حتى السادسة ونصف مساءاً.

آخر دوام في رمضان للقطاع الحكومي

أما بالنسبة للقطاع الحكومي فسيكون على الأرج موعد آخر أيام الدوام يوم 24 رمضان وتمتد الإجازة حتى اليوم السادس من شهر شوال 1444 لتنتهي عطلة عيد الفطر في هذا اليوم ويعود الموظفون للدوام مره أخرى.

البنك المركزي السعودي

من جانبه فإن القطاع الخاص قد يستمر في الدوام حتى اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان الكريم، وتستمر الإجازة الخاصة بعيد الفطر المبارك حتى اليوم السادس من شوال، وأعلنت وزارة الموارد البشرية في المملكة أن كل هذه الإجازات ستكون مدفوعة الأجر بالطبع ولن تؤثر على راتب الموظف سواء الحكومي أو في القطاع الخاص.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.