الفنان محمد هنيدي يثير الجدل برسالة قوية عن الفنان محمد فؤاد والثاني يرد برسالة أقوى

مرة أخرى يثير الفنان محمد فؤاد، الجدل من جديد ويتصدر الترند بعد أن تحدث عن الأزمة التي نشأت بينه وبين الفنان محمد هنيدي، والتي ترجع تفاصيل قصتها لسنوات طويلة مضت، وذلك بعد أن تشاركا معاً في بطولة فيلم “إسماعيلية رايح جاي”.

من ناحية أخرى فقد قام الفنان محمد فؤاد، بفتح النار على الفنان محمد هنيدي، وذلك من خلال إستضافته بأحد برامج رمضان، مؤكداً أن ما أثير حول أنه كان يغير من نجاحه في الفيلم ليس بصحيح، وقد وجه فؤش رسالة لهنيدي، قائلاً: “إتق الله يا هنيدي، أنا ليه أغير منك هو أنت عندك شيء أكثر من إلى عندى”.

من جانبه فقد أثار الفنان محمد هنيدي،  الجدل محيرا جمهوره، بعد أن قام بنشر مقطع فيديو له من أحد اللقائات السابقة من خلال موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وقام بتعليق غريب وعجيب حيث قال فيه: “أنا لم أحسدك فقط ولكن أحقد عليك أيضاً”.

وقد قام متابعين الفنان محمد هنيدي، بالتعليق على المنشور، موضحين أنه يقوم بالرد ولكن بصورة غير مباشرة على التصريحات التي نشرها الفنان محمد فؤاد، والتي أثارت جدلاً واسعاً، لكنّ من عادة هنيدي أنه يستقبل أي إنتقاد له أو أي تصريح ضده بصورة ساخرة.

من ناحية أخرى فقد رد الفنان محمد فؤاد، وأعرب عن حزنه من تصريحات الفنان محمد هنيدى، حول غيرته المزعومة التي وجدها من الفنان محمد فؤاد، وذلك بعد نجاح محمد هنيدي في فيلم “إسماعيلية رايح جاى”.

وقد أكد “فؤاد”، من خلال لقاءه مع المذيعة “بسمة وهبة”، التي تقدم برنامج “العرافة”، على فضائية “المحور”، و”النهار”، قائلا:”إيه الجو المسمم ده.. بقى أنت يطلع منك كل الكلام دا يا هنيدي.. يا راجل بس راعي العيش والملح وإني تعبت معاك في الفيلم.. دا أنا اللي كنت مخليك تلتزم، وأنا حقي من فلوس الفيلم إلى الآن ما أخدتش منها حاجة ودا كان من فيلم إسماعيلية رايح جاي دا أنا يا راجل كنت بصرف على منتجين الفيلم  اللي أعلنوا إفلاسهم.. وصرفت على الفيلم 400 ألف جنيه من مالي الخاص.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.