النصر يتلقى ضربة قوية لآماله بالمنافسة على لقب الدوري السعودي وكريستيانو رونالدو يخرج غاضبًا من لقاء الفيحاء

تعرض النصر لضربة قوية لآماله في الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد تعادل سلبي مع الفيحاء المتواضع، وغادر كريستيانو رونالدو الملعب غاضبًا بعد أداء محبط يوم الأحد، ومن جهته لم يضيع الاتحاد المتصدر الفرصة لتوسيع الفارق بينه وبين النصر إلى ثلاث نقاط، بفوزه 2-1 على الوحدة، مع تبقي آخر سبع مباريات من الدوري، وكان للاتحاد ميزة أيضًا في نتيجة المواجهة مع النصر.

كريستيانو رونالدو يخفق

وسدد رونالدو ذو (38 عامًا) الذي انضم للنصر في يناير في عقد قدرت قيمته بأكثر من 200 مليون يورو (218 مليون دولار) كرة التي تلقتها يد الحارس فلاديمير ستويكوفيتش الذي قبّل الكرة في الدقيقة 68.

وبدا أن ستويكوفيتش ألقى تعويذة على الكرة، حيث سدد رونالدو مرتين فوق العارضة في غضون ست دقائق، وكان البرازيلي أندرسون تاليسكا، هداف الدوري، غير فعال أيضًا في هذا اللقاء.

رونالدو يخرج من الملعب غاضبًا

وبعد انتهاء المباراة بدا رونالدو غاضبًا أثناء مغادرته أرض الملعب بعد أن توقف رصيد أهدافه عند 11 هدفًا في 10 مباريات بالدوري، حيث خلع شارة الكابتن وتركها في يده.

ومن جهته لم يكن رودي جارسيا مدرب النصر راضيًا عن الأداء ولا بالنتيجة، حيث قال في تصريح للقناة الرياضية (SSC): “النتيجة سيئة بالتأكيد ولسنا سعداء”، وأضاف: “لا أشعر بالرضا عن أداء اللاعبين.. طلبت منهم اللعب بنفس مستوى المباراة الأخيرة (التي فاز بها النصر بنتيجة 5-0 على العدالة)، لكن هذا لم يحدث”.

النصر يتلقى ضربة قوية لآماله بالمنافسة على لقب الدوري السعودي وكريستيانو رونالدو يخرج غاضبًا من لقاء الفيحاء
النصر يتلقى ضربة قوية لآماله بالمنافسة على لقب الدوري السعودي وكريستيانو رونالدو يخرج غاضبًا من لقاء الفيحاء

وأردف جارسيا بالقول: “هناك سبع مباريات متبقية، سنحاول التعافي، وندرك أن الأمر ليس سهلاً بعد أن فقدنا نقطتين، لكن كل شيء ممكن”.

ويجدر الذكر أن نادي النصر الفائز باللقب للمرة الأخيرة في 2019، سيخوض مباراة حاسمة الأسبوع المقبل ضد الهلال حامل اللقب والرابع في الترتيب، والتي قد تحدد مصير السباق على اللقب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.