الهلال السعودي ينجو من الخسارة أمام الطائي

تعادل الهلال مع الطائي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، في إطار الجولة 23 من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف استمرت بين الهلال والطائي، حتى تمكن المحترف الكونغولي جاي مبينزا من افتتاح التسجيل لصالح الطائي في الدقيقة 25.

صورة 1

وبعد 10 دقائق وتحديدا في الدقيقة 35، تمكن اللاعب الجزائري أمير سعيود من تسجيل الهدف الثاني لصالح الطائي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الطائي على الهلال بهدفين دون رد 2-0.

وفي الشوط الثاني، نشط الهلال من أجل تقليص الفارق، ونجح اللاعب صالح الشهري في تسجيل الهدف الأول للهلال في الدقيقة 57.

صورة 2

وفي الدقيقة 72، تمكن المحترف البرازيلي البديل ميشيل ديلجادو في تسجيل هدف التعادل للهلال.

ولم تشهد الدقائق المتبقية، أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بتعادل الهلال والطائي.

وارتفع رصيد الهلال إلى 46 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بفارق 10 نقاط عن اتحاد جدة متصدر البطولة.

فيما ارتفع رصيد الطائي إلى 28 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة الطائي، نشرها حساب الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس عبد الله المعيوف، محمد البريك، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، معاذ فقيهي، عبد الله عطيف، مصعب الجوير، ناصر الدوسري، موسى ماريجا، عبد الله الحمدان، صالح الشهري

صورة 3

وجلس على دكة بدلاء الهلال، محمد العويس، جانج هيون سو، محمد الخيبري، محمد كنو، أندريه كاريلو، محمد القحطاني، لوسيانو فييتو، ميشايل ديلجادو، أوديون إيجالو

أما رادوي المدير الفني للطائي، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة الهلال، نشرها حساب الطائي على موقع تويتر، على النحو التالي:

فيكتور براغا، حسين قاسم، ألفا سيميدو، عبد الكريم السلطان، نواف القميري، مختار علي، قوميز دينر، نولدج موسونا، محمد حرزان، أمير سعيود، جاي مبينزا

صورة 4

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.