جوري بكر بعد هجوم الجمهور عليها وسب وقذف “بسبب مسلسل جعفر العمدة” تكتب رسالة قوية بسبب أهلها وزوجها | بالصور

نتابع من خلال شاشة قناة dmc، خلال هذه الأيام والسباق الرمضاني الدرامي، مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان عمدة السيدة زينب.

وخلال أحداث المسلسل تتزوج الفنانة جوري بكر التي تقدم دور وداد من أخو جعفر العمدة سيد الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد فهيم، وتحدث مشاكل وخلافات بينها وبين بيت جعفر وزوجته الجديدة.

وتترك البيت وتذهب ومن ثم تعود إلى الحارة وتتزوج من شوقي فتح الله وهو من أعداء بيت جعفر، لذلك يهجم عليها جمهور السوشيال ميديا بسبب ما فعلته ويقذفونها بالشتائم.

وكتبت جوري بكر: “فضلا وليس أمراً أرجوكم ده تمثيل أنا عارفة مش قصدكم بس كفاية سب وقذف وشتايم وحسبي الله ‎ونعمه الوكيل وربنا ينتقم منك وحاجات كتير كأنكم بتدعوا عليا صدقوني الكلام ده بيآذيني نفسيا عيب عيب عشان كده مش بعمل شير لناس كتير احتراما لأهلي وزوجي من فضلك”.

 

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.