موعد مباراة النصر السعودي وفيحاء.. وغياب النجعي وبخاري للإصابة.. والتجديد “للكايد”

سيشهد يوم الأحد القادم مباراة  ساخنة وقوية بين النصر وفيحاء في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يلتقي الفريقان على ملعب الملك سلمان، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

ومن جانب آخر يعلن نادي النصر السعودي، عن مدة غياب الحارس أمين بخاري، الذي اجرى له عملية بعد تعرضه لكسر اصبع القدم، ولاعب الوسط سامي النجعي، الذي تعرض لتمزق في الرباط الداخلي للركبة، ويحتاج إلى العلاج والتأهيل لمدة 4 أسابيع قادمة.

أعلن النادي السعودي في تجديد عقد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لمدة عامين” ليظل “الكايد” حتى 2026.

والجدير بالذكر أن تاليسكا قد أثبت للجميع ولإدارة نادي النصر السعودي خاصة، انه من أفضل الصفقات الخاصة خلال السنوات الماضية، انضم تاليسكا إلى فريق نادي النصر السعودي في صيف 2021، قادم من جوانزو إيفرجراند الصيني مقابل 8 ملايين يورو، والجدير بالذكر أن عقدة السابق كان ممتدا حتى 2024، لكن سيظل اللاعب صاحب ال29 عام، هو المدلل والمفضل لنادي النصر السعودي.

صورة 1

حدد النصر السعودي راتب تاليسكا في عقده الجديد على راتب تبلغ قيمته المالية 18 مليون دولار في الموسمين، وذلك بوقع 9 ملايين في الموسم الواحد، والجدير بالذكر أن راتبه في السابق كان قيمته 6.5 مليون يورو وذلك في الموسم الواحد في العقد القديم، واصبح الفارق بين الموسمين ما يعادل حوالي 2.5 مليون يورو في الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.