مواعيد عرض وإعادة مسلسل زاندا والقنوات الناقلة في رمضان 2023

يُعتبر مسلسل “زاندا “، أبرز الأعمال السودانية المعروضة في الشهر المبارك، ويشهد حالة من الاهتمام والاستحسان الكبيرين، ويحظى بمتابعة سودانية وسعودية جيدة، ويقدم أبطاله انتعاش فني يذكر لهذا الماراثون.

ويُعرض المسلسل من خلال منصة “يوتيوب”، كما يتم عرضه عبر التلفزيون عبر أكثر من محطة نقل فضائية، ونكشف لكم في التقرير التالي، مواعيد عرض وإعادة مسلسل زاندا والقنوات الناقلة في رمضان 2023.

مسلسل زاندا السوداني

“زاندا” مسلسل تم تصويره في السودان، ليكون جاهزاً للعرض في ماراثون دراما رمضان 2023، والعمل يناقش قضايا المجتمع السودانية، ويطرحها بشكل يجذب أنظار المشاهدين، وتتوالى الأحداث في قالب شيق، مليء بالإثارة والتشويق ومتعة المشاهدة.

والمسلسل يشارك في بطولته، بعض النجوم منهم:

احمد الجقر.
ثم صالح عبدالقادر.
ناهد حسن.
كذلك روبي كمال.
من ثم عزة محمود.
و محمد جسكبة.
اضف لذلك عباس اللفيف.
محمد السماني.
شهد ازهري.
محمد زمراوي.
عبدالماجد بوجي.
نون عنكبوتة.
حسين عبدالوهاب.
عبدالجليل زكي، والعمل من إخراج مبارك علي سالم، ومن تأليف أحمد كرغلي.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل زاندا والقنوات الناقلة في رمضان 2023
مشهد من الحلقة 16 – زاندا

يتم نقل حلقات مسلسل زاندا عبر أكثر من جهة عرض، وفيما يلي نتعرف على مواعيد عرضه بالتفصيل.

حيث يتم عرض المسلسل عبر قناة “أحمد الجقر” يومياً في رمضان، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ويتم نشر الحلقة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 5:00 مساءً بتوقيت السعودية.

كما يُذاع العمل عبر قناة النيل الأزرق، بشكل حصري وبجودة جيدة عند الساعة 3:20 عصراً، ويُعرض في الساعة 5:00 مساءً عبر قناة “البلد السودانية”، وتُشاهدونه في الساعة 4:00 على قناة “الشروق”، بتوقيت السودان.

حلقات مسلسل زاندا

لم يؤكد بعد عدد حلقات مسلسل زاندا السوداني، في حين أشارت مصادر فنية سودانية، أنه من المتوقع أن تصل عدد الحلقات لثلاثين حلقة، وإلا الآن تم نزول 16 حلقة، أي باقي 14 حلقة سيتم عرضهم تزامناً مع النصف الثاني من شهر رمضان.

ونشر أحمد الجقر الحلقة 16 من زاندا عبر قناته في يوتيوب، وتجاوزت مشاهدة الحلقة الـ35 ألف مشاهدة و3 تفاعل بعد مرور نصف ساعة من نشرها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    خالد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.