مواعيد إعادة مسلسل جعفر العمدة على MBC1 وقناة DMC دراما

يواصل مسلسل محمد رمضان هيمنته وفرض أحداثه على المشاهدين حلقة تلو الأخرى، المسلسل الذي يقدم قصة اجتماعية ويناقش قضايا مهمة قد يسبق وأن حدثت في الواقع، وفي الساعات الماضية، بدأ البحث عن مواعيد إعادة مسلسل جعفر العمدة على MBC 1 وقناة DMC دراما.

وهناك العديد من الأعمال الدرامية المعروضة عبر قناتي أم بي سي ودي إم سي، ويدخل مسلسل “جعفر العمدة”، أحد أبرز هذه الأعمال التي يتم إذاعتها عبر شاشة القناة، نظراً لجودته وإتقان أبطاله أدوارهم على أكمل وجه.

وتصدرت مشاهد من الحلقة الرابعة عشر من المسلسل، المحتوى الرائجة على يوتيوب، بعد أن شارك محمد رمضان لقطات من الحلقة عبر قناته الرسمية، ويظهر في المشهد وهو يتحدث مع “سيف”، وظهرت ملامح الإعجاب على سيف خاصةً بعد أن شاهد جعفر وهو يحكم بين أهالي منطقة السيدة زينب.

وفي كل مرة يقابل فيها جعفر “سيف”، يود المشاهد بأن يخبره بأنه أبنه الذي يبحث عنه منذ الحلقة الأولى، وهو ما أظهره نشطاء ومغردون من تغريدات وردود الأفعال حول حلقات العمل الذي يواصل نجاحه على جميع الأصعدة.

مواعيد العرض والإعادة على قناة DMC:
يُعرض المسلسل يومياً في تمام الساعة 10:15 مساءً، ويُعاد للمرة الأولى في الخامسة صباحاً، والإعادة الثانية في 9:45 صباحاً.

مواعيد العرض والإعادة عبر قناة DMC دراما:
تُذاع حلقات “جعفر العمدة” عبر DMC دراما عند الساعة 6:15 مساءً، ويُعاد في الواحدة والنصف صباحاً، ويتم إعادته للمرة الثانية في الثانية عشر ظهراً.

مواعيد العرض والإعادة على MBC1:
يُعرض المسلسل أيضاً من خلال شاشة قناة MBC1، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت مصر، ويتم إعادته في اليوم الثاني فجراً.

المسلسل الذي تدور أحداثه في قالب درامي اجتماعي، يشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، وغيرهم. يذكر أن العمل من المقرر أن يتكون من 30 حلفة.

ويشهد الموسم الأول من “جعفر العمدة”، عودة التعاون بين المخرج والكاتب “محمد سامي” بالنجم “محمد رمضان”، بعد النجاح المُبهر الذي حققه مسلسل “الأسطورة”، ويبدو أن جعفر العمدة في طريق ليدخل سجل الأعمال الأكثر مشاهدة واستحسانا لدى الثنائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.