ريهام عبد الغفور: الجواز بقى حاجة قديمة والطلاق كتر والتفاهم بقي صعب

ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور في إحدى اللقاءات التليفزيونية وعلقت على الجواز في الوقت الحال وكيف كان الماضي والمعتقدات بين الآن والماضي في فكرة الزواج.

 

وقالت ريهام عبد الغفور: “بحس إن الجواز حاجة قديمة كان أيام أهالينا لازم كل الناس تتجوز.. دلوقت فيه رجالة وبنات بيقرروا ما يتجوزوش لأن الطلاق كتر والتفاهم بقي صعب والحياة أصعب”.

 

على صعيد آخر ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور في جنازة والد الفنانة دينا الشربيني اليوم وهي ترتدي ترينج رياضي وكاب ونظارة، ووقفت بجانب صديقتها لتقديم واجب العزاء.

صورة 1

صورة 2

ومن الجدير بالذكر أن ريهام سوف تكون ضيفة شرف في مسلسل الصندوق المكون من ١٥ حلق تذاع خلال النصف الأخير من شهر رمضان، وتظهر ريهام عبد الغفور في حلقة غداً الخميس وهي الحلقة الأولى من المسلسل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.