بعد هدفي “كريستيانو رونالدو” بالأمس.. جدول ترتيب هدافي “دوري روشن السعودي”

بعد هدفي كريستيانو رونالدو بالأمس فقد تقدم اللاعب البرتغالي في قائمة ترتيب هدافي دوري روشن السعودي، حيث قام مهاجم نادي النصر السعودي بتقديم مباراة أكثر من رائعة عن طريق تسجيله هدفين لفريقه أمام العدالة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس الموافق يوم الثلاثاء، وبعد مباراة أكثر من روعة وبعد التهديد المستمر على مرمى نادي العدالة من قبل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فقد انتصر نادي النصر على العدالة بخمسة أهداف دون رد، ومن الجدير بالذكر أن هذه المباراة قد أقيمت على ملعب إستاد الأمير عبد الله بن جلوي، وذلك ضمن لقاءات الجولة الـ22 من “دوري روشن السعودي”.

أهداف رونالدو أمام العدالة

تغير ترتيب الدوري السعودي بعد الهدفين الذي أحرزهما كريستيانو رونالدو أمام العدالة، حيث قام بإحراز الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 40 من عمر المباراة، ثم في النصف الثاني من المباراة وفي الدقيقة 66 سجل الهدف الثاني له في المباراة، ليرفع رصيد أهدافه إلى 11 هدفا في ترتيب هدافي “دوري روشن السعودي”.

بعد هدفي "كريستيانو رونالدو" بالأمس.. جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي
بعد هدفي “كريستيانو رونالدو” بالأمس.. قائمة ترتيب هدافي دوري روشن السعودي

ترتيب هدافي الدوري السعودي

وسوف نعرض بين السطور التالية ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد هدفي النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، وترتيب الجدول الآن كالتالي:

  1. يأتي في المركز الأول في جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي اللاعب تاليسكا لاعب نادي (النصر) وذلك برصيد 16 هدفا.
  2. وفي المركز الثاني وبرصيد 15 هدفا، يأتي اللاعب عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي (اتحاد جدة)، واللاعب إيجالو لاعب نادي (الهلال).
  3. أما المركز الثالث فيستحوذ عليه اللاعب كارلوس ابريليو لاعب نادي (الشباب) برصيد 12 هدفا.
  4. وفي المركز الرابع يأتي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي (النصر) برصيد 11 هدفا، ومن الجدير بالذكر أن اللاعب البرتغالي لم يبدأ الموسم مثل باقي لاعبي القائمة الحالية.
  5. أما المركز الخامس فيستحوذ عليه اللاعب فراس البريكان لاعب نادي (الفتح) برصيد 10 أهداف.
  6. وفي المركز السادس يوجد النجمان العالميان أنتوني نواكإيمي لاعب نادي (الفيحاء)، واللاعب كريستيان جوانكا جد نادي(الشباب) برصيد 8 أهداف.
  7. أما عن المركز السابع فيستحوذ عليه اللاعبان جوليو تافاريس لاعب نادي (الرائد)، ومراد باتنا لاعب نادي (الفتح) بـ7 أهداف.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.