صحيفة عالمية.. بعد عرض الهلال.. الاتحاد السعودي يُقدم عرضاً ضخماً لضم ميسي

ارتبط اسم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في الفترة الأخيرة بالعديد من الأندية لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية، وكان قد أشار عدد من الصحفيين عن رغبة اللاعب البقاء في الملاعب الأوربية إلا أن اللاعب يمتلك عروضاً أخرى من السعودية ومن أمريكا وفرق أخرى، وينتظر الجميع رغبة اللاعب الأرجنتيني ميسي لحسم موقفه من الانتقال إلى أحد الفرق الجديدة.

عرض نادي الاتحاد لميسي

كشفت صحيفة الماركا الاسبانية مفاجأة كبرى في ملف العروض المُقدمة للاعب ليونيل ميسي، حيث أوضحت الصحيفة أن نادي الاتحاد السعودي قدم عرضاً خرافياً للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد انتهاء عقده، وأكدت الصحيفة أن قيمة العرض المُقدم من مسئولي نادي الاتحاد وصل إلى 350 مليون يورو سنوياً.

صورة 1

من جانبه كان قد أكد عدد من الصحفيين وأبرزهم الصحفي الإيطالي رومانو عن عرض نادي الهلال السعودي للاعب، حيث أوضح رومانو أن نادي الهلال قدم عرضاً لضم اللاعب بقيمة 400 مليون يورو سنوياً، وأكد الصحفي أن اللاعب قابل هذا العرض بالرفض بسبب رغبته في الاستمرار بالملاعب الأوربية.

هل ينتقل ميسي إلى برشلونة؟

من ناحية أخرى بدأ نادي برشلونة الاسباني في الاستفسار عن موقفه من قواعد اللعب المالي النظيف، حيث دخل النادي في مفاوضات مع اللاعب الأرجنتيني من أجل العودة إلى صفوف الفريق الاسباني مره أخرى، وأشارت تقارير أن رغبة اللاعب تميل ناحية برشلونة ولكن ننتظر موقف اللاعب وحسم ملف انتقاله.

صورة 2

وينتهي عقد اللاعب ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية يونيو المقبل، وأكدت كل التقارير أن اللاعب لا يريد البقاء في النادي لمدة جديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.