عرض رسمي..تطور جديد في محادثات الهلال مع ميسي

ذكرت مصادر أن مفاوضات نادي الهلال مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للانضمام إلى الفريق بدءًا من الموسم المقبل شهدت تطورًا جديدًا، ووفقًا لصحيفة “عكاظ”، قدم الهلال عرضًا رسميًا لميسي خلال الساعات الماضية، يتضمن جميع المزايا التي يطلبها النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022.

ومن المتوقع أن يتم الرد على عرض الهلال من قبل ميسي الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، والذي سيكون بمقدوره الانتقال لأي فريق بشكل مجاني بدءًا من الموسم المقبل.

تطور جديد في محادثات الهلال مع ميسي

مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتداول حالياً في أربعة اتجاهات مختلفة، حيث يمكن له البقاء في باريس سان جيرمان أو العودة إلى برشلونة أو الانضمام للدوري الأمريكي أو الانتقال للدوري السعودي لمواجهة النجم الآخر كريستيانو رونالدو، أو حتى اللعب إلى جانبه في نادي النصر.

ووفقًا لمصادر أوروبية، هناك مفاوضات تجري حول هذه الاتجاهات، ومؤخراً نفى والد ميسي ما تردد عن طلب نجله للحصول على 600 مليون يورو من الهلال، ولكن تشير بعض المصادر إلى أن العرض الأزرق يصل إلى 350 مليون يورو سنويًا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.