مواعيد عرض وإعادة مسلسل العربجي والقنوات الناقلة – بطولة باسم ياخور | مسلسلات رمضان 2023 سوريا

“العربجي” مسلسل سوري من بطولة باسم ياخور، يجري عرضه ضمن دراما رمضان 2023 السورية، ويضم العمل كوكبة من ألمع نجوم المسلسلات على رأسهم “سلوم حداد، نادين خوري، مارديني، فارس ياغي، ديمة قندلفت”، وغيرهم.

تصدرت مواعيد عرض وإعادة مسلسل العربجي والقنوات الناقلة دائرة الاهتمام مؤخراً، بعد أن حازت لقطات من حلقات المسلسل على تفاعل ومشاهدات كبيرة من خلال منصات التواصل، مما أثار فضول عشاق الدراما السورية للبحث عن تفاصيل هذا العمل.

موعد عرض مسلسل العربجي في رمضان 2023

يُعرض مسلسل “العربجي” للنجم باسم ياخور، من خلال أكثر من قناة نقل تلفزيونية، وفيما يلي نتعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة.

قناة “Utv” العراقية، يومياً في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت بغداد.
قناة “LBCI” اللبنانية، عند الساعة 9:40 مساءً بتوقيت بيروت.
منصة “SHAHID” الإلكترونية، 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
قناة “art” حكايات، 7:30 مساءً، الإعادة 1:30 فجراً.

كما يتم عرض المسلسل عبر عدد من القنوات الأخرى، مثل “رؤيا” الأردنية، إضافة إلى قناة سوريا دراما.

والمسلسل تدور أحداثه في قالب تشويقي، حول عبده “العربجي” الذي يقوم بدوره الممثل باسم ياخور، الذي يدخل في صراعات متواصلة، ويتعرض لعديد المواقف التي يتعامل معها بشكل مغاير، ويدخل في خلافات مع الكثيرين.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل العربجي والقنوات الناقلة - بطولة باسم ياخور | مسلسلات رمضان 2023 سوريا
مشهد من الحلقة 12 – العربجي

من هو بطل مسلسل “العربجي”؟

يجسد النجم باسم ياخور دور البطولة المطلقة في مسلسل “العربجي”، وهو ممثل سوري يبلغ من العمر 52 عاماً، حيث وُلد في السادس عشر من (أغسطس) 1971، من مواليد مدينة “اللاذقية” في سوريا، ويُعد ممثل مخضرم وبارع في في أداء شخصيات أعماله الناجحة.

بدأ نشاطه الفني منذ العام 1993، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتحصل على شهادة التخرج بعام 1993، وهو نفس العام الذي بدأ فيه رحلته الفنية مشاركاً في عشرات الأعمال ما بين الدراما والسينمائي.

يذكر أنه، اشتهر أكثر في الجانب الدرامي، كما يمتلك شعبية جارفة في عالم الإعلام، حيث سبق وأن قدم عدداً من البرامج المميزة، وأستضاف فيها كوكبة من ألمع نجوم الفن في الوطن العربي.

علاوة على ذلك، فهو من ضمن الفنانين المعروفين في سوريا، ويصل عدد متابعيه عبر انستقرام لـ4.1 مليون متابعاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.