«صدام الصدارة والهروب!».. موعد مباراة العدالة والنصر الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ضمن لقاءات الجولة 22 الجديدة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، ولحساب مباريات اليوم الأول عن الجولة في إطار مواجهات الإياب أو الدور الثاني، يستضيف مساء غدٍ الثلاثاء 4 أبريل الجاري، ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية Prince Abdullah bin Jalawi Sports City Stadium في مدينة الهفوف السعودية، أحداث مباراة العدالة والنصر القوية والهامة لكلا الفريقين، يسعى من خلالها إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الثأر من الخسارة الثقيلة في الدور الأول، بجانب مواصلة الهروب والإفلات من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى “دوري يلو”، مقابل رغبة قوية من العالمي في الاستمرار بالمنافسة على لقب دوري روشن، الذي يعتلي العميد الاتحادي صدارته حاليًا.

على كل الأحوال، سنتعرف بالتفاصيل في التغطية التالية على مختلف الأخبار والكواليس والمستجدات عن موعد مباراة العدالة والنصر والقنوات الناقلة، بجانب رحلة الناديين ونتائجهما في الموسم السابع والأربعين من دوري المحترفين السعودي 2023، فضلًا عن وضعية الفريقين في جدول ترتيب دوري روشن حاليًا.

من مواجهة سابقة بين العدالة والنصر
من مواجهة سابقة بين العدالة والنصر

إلى المواجهة الصعبة والصدامية في اليوم الافتتاحي عن الأسبوع الثاني والعشرين الجديد من Saudi Professional League 2023/2022، حيث مواجهة النصر ضد العدالة.

حيثما يسعى من خلالها العدالة إلى الاستمرار في الإفلات من فخ الهبوط، إذ يأتي في المرتبة الـ15 في جدول ترتيب الدوري السعودي “أول ثنائي القاع” برصيد 17 نقطة وفارق (-22) هدفًا، يفصله (+4) أهداف لصالح الخليج صاحب المرتبة الرابعة عشر.

فقد حقق Al Adalh خلال الموسم الجاري 4 انتصارات و5 تعادلات “آخرها التعادل المثير مع الفيحاء (1-1) في الجولة الماضية رغم اقترابه حتى الدقيقة 6+90 من الفوز!)، بينما مُني بـ12 هزيمة.

من جهة أخرى، يحتل فارس نجد المركز الثاني في الترتيب العام، وذلك بعدما حصد 49 نقطة وصافي (32) هدفًا، يفصله نقطة وحيدة عن الإتي متصدر جدول المسابقة.

إذ تمكن Al Nassr من الفوز في 15 مباراة (آخرها الانتصار الصعب بعد ريمونتادا مثيرة من أمام أبها في الأسبوع الحادي والعشرين)، والتعادل في 4 أخرى، غير أنه تجرع مرارة الهزيمة مرتين هذا الموسم.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Roshn Saudi League 2023/2022 قبيل انطلاق مباريات الجولة 27:

جدول ترتيب الدوي السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) بعد انتهاء مباراة الهلال والخليج المؤجلة من الجولة 16
جدول ترتيب الدوي السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) بعد انتهاء مباراة الهلال والخليج المؤجلة من الجولة 16

كانت مواجهة الدور الأول بين النصر والعدالة، قد انتهت بفوز القاري (4-1)، سجل الأهداف النصراوية كلًا من أيمن يحيى سالم “هدفين” والكاميروني فينسيت أبو بكر Vincent Aboubakar إضافة إلى البرازيلي أندرسون تاليسكا Anderson Talisca، أما هدف العدالة الوحيد فأتى عن طريق البيروفي كريستوفر غونزاليس Christofer Gonzales من ركلة جزاء.

موعد مباراة العدالة والنصر والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة القمة الصدامية بين القمة والقاع لحساب الجولة الثانية والعشرون من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023، مساء غدٍ الثلاثاء، عند العاشرة ( 10:00 م ) بتوقيت السعودية وقطر والبحرين، التاسعة ( 9:00 م ) بتوقيت مصر، السابعة ( 7:00 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

وحول حكم مباراة العدالة والنصر، أسند الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) المهمة إلى الحكم عبدالله الحربي.

إليكم الآن طاقم تحكيم مواجهات اليوم الأول بالجولة 22 كاملًا:

طاقم تحكيم مباريات اليوم الأول في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين (إضافة إلى مؤجلة الجولة 17 بين الفيحاء والهلال)
طاقم تحكيم مباريات اليوم الأول في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين (إضافة إلى مؤجلة الجولة 17 بين الفيحاء والهلال)

من ناحية أخرى، سوف تقوم شبكة قنوات إس إس سي الرياضية السعودية بتغطية الحدث، وذلك من خلال شاشتي SSC1 و SSC5.

أما عن معلق مباراة العدالة والنصر، فقد كلفت شركة الرياضة السعودية المعلق الرياضي عبدالله الغامدي بالتعليق على أحداث المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.