“مهرة تبكي” وتشير للإعلامية “رضوى الشربيني” ورضوى ترد “شوفتي دي آخرة اللي مبيسمعش كلامي” | صور

نشاهد من خلال شاشة التليفزيون في الموسم الرمضاني الحالي، مسلسل “ضرب نار” بطولة الكابلز الشهير، الفنان أحمد العوضي، وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ويقوم أحمد العوضي بدور “جابر” شاب صعيدي عليه ثأر في قريته، ويحكم عليه بمغادرة القرية، ومن ثم يذهب إلى شبرا ويتعرف على “مهرة” التي تقوم بها ياسمين عبد العزيز.

ومن ثم نشاهد تضحيات من مهرة للزواج برجل صعيدي ليس لديه مال وأعطته “محل” والده القديم ليفتح ورشة، وتحبه حب الجنون ويتزوجها جابر ويستأجر شقة جديدة لهم، ولكن بعد أن تم حرق المحل، يلجأ للدخول لطريق الحرام ولكن دون معرفته.

وأثناء دخول جابر السجن بسبب بيع الدواء الفاسد، تطلب منه مهرة أن يقول أنه بريء ولكن لا ينطق جابر، فتقول له مهرة “دا أنا سبت الدنيا دي كلها علشانك”، وبكت مهرة وتركته في طريقه إلى السجن.

وعلقت الإعلامية رضوى الشربيني على ذلك المشهد بعد بكاء مهرة والإشارة إليها في منشور على الفيس بوك وقالت: “دي أخرة اللي ميسمعش كلامي”، وأضافت: “أهو شوفتى …هى دى أخرتها ….أنا قلت …أنا قلت….الرجالة يا أما ملهاش أمان يا حوارات وتحوير يا مان، محدش بيسمع كلامي، نفع بقى العياط والشحتفه والميه وملح وجع قلبك، الهى………..….يلا، اشوفك بقى يا مهره رجع له فىً الحلقه ٣٠، مش هسكت.

صورة 1 صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.