الفريق الكتالوني يتغزل في نجمه ليفاندوفيسكي بعد تألقه في لقاء إلتشيه والجمهور يعلق “عاد الليفا عاد” 

نشر الفريق الكتالوني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر صورة للمهاجم البولندي “روبرت ليفاندوفيسكي” بعد إحرازه هدفين في لقاء نادي إلتشيه بالأمس والذي إنتهى بتفوق برشلونة بأربعة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو يوم أمس السبت الموافق 1 أبريل 2023. 

وتفاعل الكثير من الجماهير مع منشور النادي الكتالوني على صورة النجم ليفانزوفيسكي، وقد جاءت أبرز التعليقات على هذا النحو: 

  • عاد الليفا عاد. 
  • فيسك برشا. 
  • نريد الخامس. 

حيث أصبح النجم ليفاندوفيسكي هو متصدر ترتيب الهدافين بالدوري الإسباني الممتاز برصيد 17 هدف، وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه وهو أنس أونيال لاعب خيتافي. 

وعزز نادي برشلونة تصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 71 بعدما خاض 27 مباراة، حيث قد تمكن من تحقيق الإنتصار في 23 لقاء وتعادل في 2، بينما تلقى الهزيمة في مواجهتين فقط. 

 

وقام نادي برشلونة الإسباني بنشر أيضًا أحد الصور لحارس مرماه المتألق “تير شتيجن”، وذلك بعد التألق في اللقاء الأخير أمام نادي بلد الوليد، والحفاظ على شباكه نظيفة، وقد علق الصفحة الرسمية للفريق الكتالوني على الصورة قائلة “150 كلين شيت بقميص برشلونة”. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.