صورة قديمة للإعلامية ياسمين عز وتم تعديلها بالفوتوشوب تحصد سخرية كبيرة من الجمهور | صورة

ظهرت الإعلامية المصرية ياسمين عز مع الفنان والنجم المصري رامز جلال خلال برنامج “رامز نيفر إيند”، وتحدثت عن جمالها ووصفت نفسها بكلمة “جمال رباني”.

ويذكر أن ياسمين عز دائماً ما تدافع عن الرجال خلال برنامجها المذاع عبر قناة mbc، وخلال برنامج رامز قالت: “أنا هدخل الجنة مع الراجل علشان بدافع عنه”.

وقالت كثيرأ من التصريحات خلال برنامج رامز نيفر إيند، وأغلبها نال غضب من الجمهور العربي والمصري، كما نال سخرية من السيدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد تلك الحلقة انتشرت صورة قديمة للإعلامية ياسمين عز بعد تصريحها عن جمالها الرباني وعدم دخولها إلى أي عمليات تجميل لتجميل الوجه أو الجسد، وتم التعديل عليها بالفوتوشوب وسخر منها الجمهور.

 

صورة 1
صورة بالفوتوشوب

 

صورة 2
الصورة الحقيقية

يذكر أن ياسمين عز إعلامية مصرية تقدم برنامج كلام الناس خلال قناة إم بي سي مصر، وكانت في قنوات أخرى من قبل، كما شاركت في التمثيل في صغرها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الصورة دي من زمان جوده التصوير كانت مختلفة
    انما ياسمين عز طول عمرها جميله


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.