تامر أمين: كنت مهتم بأخبار الراقصات وتراجعوا عن كليباتهم وهناك من يلعب بالقشرة الأرضية

قال الإعلامي تامر أمين إنه كان مهتمًا كثيرًا بأخبار الراقصات، وقل هذا الاهتمام بعدما رجعوا إلى قواعهدهم داخل “الكباريهات” – حسب قوله.

مبقاش فيه غزو الكليبات الفاضحة

أكد الإعلامي تامر أمين خلال حواره عبر برنامج العرافة المُذاع على قناة النهار وتقدمه الإعلامي بسمة وهبة، أن الراقصات عادوا إلى قواعدهم في الكباريهات والمراقص، ومبقاش فيه غزو الكليبات الفاضحة، لأنهم اعتزلوا واختشوا ذلك – حسب وصفه.

صورة 1

بمنع بناتي يلبسوا مايوهات على البحر

قال الإعلامي تامر أمين، إنه يمنع بناته من ارتداء المايوهات على الشواطئ والبحر، قائلًا: أي شيء آخر يمكن احتماله، إلا المرض”.

أشار الإعلامي تامر أمين إلى أن هناك من يلعب بالقشرة الأرضية، قائلًا: هناك مجلس إدارة للعالم يتحكم في النيازك والزلازل وتسونامي، وهناك من هم قادرون على صناعة الزلازل واللعب في القشرة الأرضية، ومؤمن بأن العلم الآن بعيد عن الحروب العسكرية المواجهة.

صورة 2

وأضاف أمين أن وباء كورنا ليس مجرد فيروس، بل هو حرب حقيقية.

صورة 3

معتذرًا لأهل الصعيد.. جزمة الصعايدة فوق راسي

اعتذر الإعلامي تامر أمين عن تصريحات سابقة تخص أهل الصعيد، وذلك تعليقًا على فيديو لشخص من صعيد من مصر يقول فيه أنه قاطع متابعة برامجه، بعدما هاجم أمين أهل الصعيد، مبديًا اعتذاره الشديد لأهل الصعيد قائلًا: جزمة الصعايدة فوق راسي.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.