“الحلقة 10”.. موعد عرض وإعادة مسلسل ضرب نار على ON وOn drama‎‏

ينتظر محبو الثنائي “أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز” عرض الحلقة 10 من مسلسل “ضرب نار” الذي يُعرض في موسم دراما رمضان 2023 على قناتي ON وOn drama‎‏.

المسلسل الذي يواصل حالة الرهبة والاهتمام بين عشاق الدراما، ويُعرض يومياً عبر منصة “watch it” إضافة إلى قنوات أون المصرية.

يعلم “زيدان” بأمر جابر وتورطه في بيع الأدوية المغشوشة، ولا تقبل “عليا” أن تتزوج من “عصام” عرفياً، ويحرص زيدان على أن يتواجد في عرس جابر ومهرة، وهنالك متواليات كثيرة شهدتها الحلقات السابقة من مسلسل “ضرب نار”، وسيتم استكمال ما بدأ نجوم العمل من تشويق وإثارة في حلقة اليوم “العاشرة”.

موعد العرض والإعادة

تُتابعون مسلسل ضرب نار الحلقة 10 وجميع الحلقات في هذه المواعيد:

  • قناة ON: العرض الساعة 10:00 مساءً، الإعادة 1:45 فجراً، ويُعاد للمرة الثانية في الثامنة و45 دقيقة صباحاً في اليوم التالي.
  • قناة أون دراما: الساعة 11:15 مساءً، الإعادة 6:45 صباحاً، ويُعاد مرة أخرى في الواحدة صباحاً.
  • وتنشر منصة “watch it” حلقات المسلسل في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة.

قصة العمل وأبطاله

ضجة واسعة يشهدها الموسم الأول من “ضرب نار” المسلسل الذي يضم عدداً من نجوم الفن على رأسهم “ياسمين عبدالعزيز، مهرة أبو الليل – أحمد العوضي، جابر أبو شديد – شهير المرشدي، أم جابر – ماجد المصري، زيدان – انتصار، صفاء – إيمان السيد، شيرين – ضياء عبدالخالق، رزق الديب – تامر نبيل، محسن أبو شديد – أحمد عبدالله محمود، أدهم – تيسير عبدالعزيز، ميمي”، وآخرون من النجوم.

العمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ويُعرض عبر قنوات “أبوظبي – أون أي – إيه آر تي حكايات – أون دراما”.

وغابت الممثلة المصرية الشهيرة “ياسمين عبدالعزيز” عن موسم دراما رمضان 2022، بالرغم من مشاركتها في الموسم الدرامي لعام 2021، بينما في عام 2018 جسدت دور “أبلة طم طم” بفيلم يحمل اسم شخصيتها في العمل السينمائي، كما شاركت ضمن أبطال مسلسل إذاعي بعنوان “دوخيني يا لمونة”.

في حين يظهر الفنان أحمد العوضي في مسلسل “يحيي وكنوز 2” بجانب ظهوره في البطولة المطلقة برفقة زوجته ياسمين عبدالعزيز بمسلسل “ضرب نار”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.