تسريب صور حية لـ Vivo Pad2 تكشف عن تصميم الجهاز وبعض تفاصيله

تم تسجيل جهاز Vivo Pad السابق على العديد من مواقع التصديق المختلفة، واليوم حصلنا على تسريب جديد للجهاز اللوحي الجديد بالكامل من والمُقدم من  Vivo، حيث كشف المدوّن المعروف باسم (Panda is Bald@) على موقع “Weibo’ الصيني عن صور حية تُوضح التصميم وبعض تفاصيل جهاز Vivo Pad2 القادم.

ويُمكن ملاحظة العديد من جوانب الجهاز اللوحي الجديد من Vivo في هذه الصور الحية في البداية، ويمكن أيضًا ملاحظة أن وحدة الكاميرا لها انتفاخ منفصل عن السطح، ومع ذلك لا يزال له شكل دائري وسيحتوي على عدسات كاميرا مزدوجة.

صور حية لـ Vivo Pad2 تكشف عن تصميم الجهاز وبعض تفاصيله

وظهر الجهاز بنفس تصميم العرض على الجانب الأمامي مثل النموذج السابق، ومع ذلك زاد الحجم من 11 إلى 12 بوصة، مع دعم لمعدل تحديث 144 هرتز.

كما سيعمل هذا الجهاز اللوحي الجديد بشريحة معالج Dimensity 9000، الذي يعتمد المعالج على عملية تصنيع 4 نانومتر من TSMC، وتجدر الإشارة هنا أن النموذج السابق كان يعمل بمعالج Snapdragon 870 المنتمي إلى فئة المعالجات الفرعية.

صور حية لـ Vivo Pad2 تكشف عن تصميم الجهاز وبعض تفاصيله

وتُشير التفاصيل المُتوفرة حتى الآن بأن Vivo Pad2 سيكون متاحًا بإجمالي سعة ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت (8 جيجابايت من الذاكرة الرئيسية و8 جيجابايت من الذاكرة الافتراضية الممتدة) بالإضافة إلى 128 جيجابايت من التخزين.

أما بالنسبة لنظام التشغيل Vivo Pad2، فذكرت أحدث التقارير أن OriginOS 3 الأحدث سيكون جزءًا هامًا من الجهاز اللوحي الجديد لـ Vivo.

صور حية لـ Vivo Pad2 تكشف عن تصميم الجهاز وبعض تفاصيله بخصوص موعد الإطلاق، من المتوقع أن ينطلق  جهاز Vivo Pad2 اللوحي جنبًا إلى جنب مع Vivo X Fold2 وVivo X Flip خلال الشهر المقبل (أبريل 2023).

ويُتوقع أن يكون Vivo Pad2 جهازًا لوحيًا عالي الأداء، حيث يحتوي على معالج قوي وذاكرة كبيرة وشاشة عالية التحديث، كما يُتوقع أن يأتي الجهاز بتصميم جذاب وميزات مثل قلم S-Pen ومكبرات صوت ستيريو، ومن المثير للاهتمام معرفة المزيد حول هذا الجهاز الرائد من Vivo وما يمكن أن يقدمه من تحسينات في التصميم وعلى نظام التشغيل والأداء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.