هذا هو الرجل المتسبب في أزمة غادة إبراهيم وإلهام شاهين

تستمر قضية الفنانة المصرية ” غادة إبراهيم ” في التصاعد وذلك بعد إلقاء القبض عليه بتهمة الدعارة وإدارة شقة خاصة بالدعارة والعمل على شبكة كبيرة، وبعد التحقيقات ظهرت براءة الفنانة غادة إبراهيم.

وخرجت الفنانة غادة إبراهيم بتصريحات ضد الفنانة إلهام شاهين وإنه هي السبب وراء إلقاء القبض عليه بتصريحات قوية ضد الفنانة إلهام شاهين.

وجاء رد الفنانة إلهام شاهين، عندما قالت إنه لا تريد الحديث عن هذا الأمر حتى لا تنال الفنانة غادة إبراهيم  شهرة على حسابه وذلك في رد الفنانة إلهام شاهين على غادة إبراهيم.

وفي التصريحات الأخيرة كشفت الفنانة غادة إبراهيم إنه كان متزوجة في عام 2004 من شخص، وحدثت خيانة منه مع الفنانة إلهام شاهين ومنذ هذا الوقت بدأت إلهام شاهين في شن الهجوم عليه.

و أكدت الفنانة غادة إبراهيم إن زوجها هو رجل ذو منصب مهم في الفن لذلك كانت تشارك في المهرجانات والحفلات العالمية.

وبعد البحث المستمر إتضح إن الفنانة غادة إبراهيم كانت متزوجة في عام 2004 من الكاتب السيناريو ” طارق عبد الجليل ” ولكن هل هي كانت تقصد هذا الزوج أم لا، وإنها لم تكشف أبداً عن إسم زوجها حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. وليد محمد يقول

    الزوج هو خالد عبد الجليل نائب وزير الثقافة ورئيس الرقابة و التى ظبطته غادة ابراهيم مع العاهرة الهام شاهين في مهرجان عربي وبسبب هذه الخيانة تم طلاق غادة من خالد بعد ان فضحتها ومن ذلك اليوم لم تترك العاهرة الهام غادة في حالها وظلت وراها إلا أن لفقت لها تهمة وبالرغم من البراءة الا انها لم تتركها حتى الأن في حالها هى والعاهرة الأخرى بوسي شلبى والزوج الخائن خالد

  2. عابر يقول

    اختفووووو عليهم الأثنين

    1. وليد محمد يقول

      اتفوووو على العاهرة الهام

  3. عابر سبيل يقول

    الأثنتان عاهرات

    1. وليد محمد يقول

      انت العاهر والقواد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.