أحمد الفيشاوي بجلباب أبيض وسبحة ويقرأ القرآن والجمهور يعلق “ربنا يردك إلى الإسلام ردًا جميلاً”

احتفل الفنان المصري أحمد فاروق الفيشاوي بقدوم شهر رمضان المبارك بطريقة مميزة وذلك بقراءة القرآن الكريم والتسبيح والاستغفار ونشر مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على الإنستجرام وهو يرتدي جلباب أبيض ويمسك في يده سبحه بالإضاف إلى مصحف كان يقرأ من القرآن الكريم الأمر الذي لاقى إعجاب الكثير من الجمهور ما بين داعمين وداعين له الهداية.

 

أحمد الفيشاوي وسبحة والده

 

علق الفنان أحمد الفيشاوي على مجموعة صوره التي نشرها قائلًا… “أعتقد إن باب ربنا عمره ما بيتقفل علي اي حد في اي وقت، مع سبحة الفنان الأستاذ الكبير فاروق الفيشاوي التي لم تفارقه أخر ثلاث سنوات في حياتة، ارجو الفاتحه والدعاء لأبي رمضان كريم” ولاقت الصور إعجاب الكثير من رواد السوشيال ميديا فقال أحدهم… “رمضان كريم عليك يا فيشو ربنا ينور قلبك ويوسع قبر اونكل ويبارك في عمرك”.

 

صورة 1 صورة 2 صورة 3 صورة 4 صورة 5 صورة 6 صورة 7 صورة 8 صورة 9 صورة 10

الجمهور يدعي لأحمد الفيشاوي بالهداية

كما دعى له أحد المتابعين الآخرين قائلًا… “ربنا يردك إلى الإسلام ردًا جميلاً”، كما قال له متابع آخر… “باب ربنا عمره مبيتقفل قدام قلب طيب وانت قلبك وروحك نضيفه وطيبه بس فكر بينك وبين نفسك هل شكل كل الوشومات مناسب تقابل بيه ربنا شكلو مجرد شكلو مش حلو يااحمد كلنا لينااخطاء ومحدش ملاك فارجو من ربنا تحاول تشيلو وتصلح حجات كتير زي ماكلنا بنحاول نصلح من نفسنا وانا بقولك كده عشان بحبك واتمني تقري الكومنت وكل سنه وانت طيب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.