موعد عرض مسلسل ضرب نار “الحلقة الثانية” ON دراما | بطولة أحمد العوضي (رمضان 2023)

تُعرض الحلقة الثانية من مسلسل ضرب نار للفنان أحمد العوضي مساء اليوم الجمعة ثاني أيام شهر رمضان المبارك 2023 على شاشة قناة ON دراما الفضائية.

وهي الحلقة التي تشهد ترقب كبير من المشاهدين نظرا للأحداث المميزة والمثيرة التي شهدتها الحلقة الأولى والرغبة في متابعة الأحداث من خلال هذه الحلقة.

وكانت الحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار قد شهدت ظهور الأبطال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وكان العوضي يجسد شخصية “جابر” في المسلسل.

وهو رجل يعمل في صيانة السيارات ويمتلك محل له يحمل اسم “الكوماندا”، بينما ظهرت ياسمين عبد العزيز في دور “مهرة” وهي فتاة من حارة شعبية تعمل كخياطة لتصرف على أشقائها الصغار ومدارسهم.

من المقرر أن يتم عرض الحلقة الثانية من مسلسل ضرب نار على شاشة قناة ON دراما الفضائية في المواعيد التالية:

  • الساعة 10:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السُّعُودية.
  • الإعادة: الساعة 1:45 مساءً بتوقيت مصر.
  • الإعادة: الساعة 2:45 مساءً بتوقيت السُّعُودية.

صورة 1

تدور أحداث مسلسل “ضرب نار” حول اثنان (جابر – مهرة)، يعيشان ظروف متشابهة تجمعهم الأيام بالصدفة ويواجهان معا كل المشاكل الكبيرة التي ستواجههم، وتتوالى الأحداث واللقطات الملفتة خلال المسلسل ويصعب تخمين ما سيحدث في الحلَقات المقبلة.

وقد شهدت الحلقة الأولى أحداثاً مثيرةً عندما حاول موظف في”مشغل الخياطة” الذي تعمل فيه مهرة أن يعتدي عليها، لتدافع مهرة عن نفسها وتتهمه بالسرقة وتضربه أمام العابرين في الطريق.

من ثم يرد الموظف على كل هذا برفدها من المشغل لتصعب عليها الأمور بشكل أكبر وتصبح بدون عمل، وبكل تأكيد ستكون الظروف شديدة عليها بسبب أشقائها ومصاريفهم وستتوالى الأحداث لنعرف بقية القصة.

أما عن “جابر” فكان لديه مشكلة كبيرة في بلدته ومع واحد من كبارها، وتم اللجوء بعدها لجلسة من اجل التوصل لحل لكل المشكلات، ولكن الجَلسة انتهت بمقتل احد أفراد العائلة على يد احد أقارب جابر “ابن عمه”.

وقد شهدت الحلقة أيضا محاولة لقتل جابر من قبل أفراد العائلة انتقاما منه لوجود مشاكل عائلية قديمة بينه وبين العائلة، ليهرب إلى القاهرة تنفيذا لطلب والدته التي طلبت منه هذا خوفا عليه من القتل.

وفي انتظار بقية الأحداث الشيقة التي ستشهدها الحلقة الثانية مساء اليوم الجمعة 24 مارس 2023 ميلاديا والثاني من رمضان 1444 هجريا، لمتابعة هذا المسلسل الذي لفت الأنظار من أول حلقة له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.