بالصور أسطول سيارات الفنان محمد رمضان التي يمتلكها

كان الفنان محمد رمضان ضيفاً في هذا اليوم على الفنان “رامز جلال” في الحلقة الأولى من برنامجه الجديد “رامز نيفر إند” الذي يتم عرضه على فضائية قناة mbc مصر.

ومن خلال حلقة اليوم أجاب الفنان محمد رمضان على كثير من الأسئلة التى تم توجيهها له أثناء الحلقة وقبل الشروع في بداية المقلب،ومن أبرز تلك الأسئلة إجابته على عدد السيارات التى يمتلكها وصرح بأنه يمتلك حوالي 16 سيارة.

من ناحية أخرى فقد إنفعل الفنان “محمد رمضان”، على الفنان رامز جلال بعد أن إكتشف أحداث “المقلب” في النهاية، فقام الفنان محمد رمضان بضرب رامز جلال بالكرسي، وحاول رامز تهدئته ونجح في ذلك.

صورة 1

صورة 2

صورة 3

صورة 4

صورة 5

صورة 6

صورة 7

من جانب آخر فيشارك الفنان محمد رمضان في هذا الموسم بمسلسل جعفرالعمدة، من بطولته مع الفنانة هالة صدقي والفنانة مي كساب والفنانة إيمان العاصي والفنانة زينة والمسلسل يخرجه محمد سامي.

أحداث قصة مسلسل جعفر العمدة.

هذا وقد كشف المخرج “محمد سامى” عن بعض التفاصيل لمسلسله الجديد جعفر العمدة والذى بدأ في عرض أولى حلقاته، كما تحدث عن تعاونه مع الفنان محمد رمضان.

وقد صرح المخرج محمد سامى خلال لقاء له تم نشره من خلال الشركة المنتجة للمسلسل، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى، قائلا: هذا المسلسل تجري معظم أحداثه في إطار إجتماعى حول رجل يضيع منه إبنه الرضيع ويظل في البحث عنه طول حياته بالرغم  من أنه موجود بالفعل بجانبه وقريب منه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.