مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني والقنوات الناقلة – بطولة سيد رجب | مسلسلات رمضان 2023 مصر

يعود الفنان “سيد رجب” بموسم جديد من مسلسله “رمضان كريم”، حيث يُعرض الجزء الثاني، ضمن مسلسلات رمضان 2023 المصرية، وضجت منصات التواصل الاجتماعي، بحثاً عن مواعيد عرض العمل والقنوات الناقلة.

ويُعرض الجزء الثاني من المسلسل، عبر أكثر من محطة تلفزيونية، فبعد نجاح الموسم الأول، تنافست عديد القنوات على إذاعة الموسم الجديد، الذي تم تصويره العام الماضي، ليكون جاهزاً للعرض في الماراثون الرمضاني لهذا العام.

وأعلنت قناة “النهار” و”النهار دراما”، عن نقل حلقات مسلسل رمضان كريم 2، وتم إسدال الستار عن مواعيد العرض، والقائمة الكاملة للقنوات العارضة للعمل، الذي يشارك في بطولته، باقة من نجوم الدراما.

روبي أبرز الغائبين عن الجزء الثاني من “رمضان كريم 2023”

ويغب عن الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، عدد من النجوم، أبرزهم الراحلين “محمود الجندي وأحلام الجريتلي”، ويغيب أيضاً كلاً من “روبي، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سهر الصايغ، محمد محمود” على خلفية اعتذارهم.

ويناقش الموسم الثاني من المسلسل، متتاليات الموسم الأول، حيث تدور أحداثه في قالب اجتماعي، ويتحدث عن حال الأسر المصرية في رمضان، كما يناقش الجانب الاجتماعي والإنساني، ويظهر مدى حرص الأهل على توعيه الأبناء، ويسلط الضوء حول حياة أسر عدة، وكيف يجمعهم شهر “رمضان”، على الحب والمودة والرحمة، وغيرها من الجماليات التي تميز بها هذا العمل عن غيره من المسلسلات المصرية المعروضة في رمضان.

وبدأ عشاق مسلسل رمضان كريم، من متابعي الجزء الأول، في البحث عن مواعيد عرض الجزء الثاني، وأعلنت قناة النهار والنهار دراما، عن بث حلقات العمل تلفزيونياً بجودة عالية.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، من خلال قناة “النهار”، ويتم إعادة الحلقة عند الساعة الواحدة صباحاً عبر النهار دراما.

كما يُعرض الموسم الثاني من “رمضان كريم”، للنجم سيد رجب، عبر قناة “القاهرة والناس”، ومن المقرر أن تُذاع الحلقة الأولى في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مصر.

ويشارك في بطولة المسلسل، كوكبة من الفنانين والفنانات منهم: “سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، رانيا فتح الله، كريم عفيفي، شريف حسني”، وآخرون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.