أين يُعرض مسلسل النكران بطولة داود حسين.. مسلسلات رمضان 2023 الكويت

بدأ عشاق الدراما الخليجية، في البحث عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 بالكويت، التي تضم مجموعة متميزة من المسلسلات أشهرها “النكران”، للفنان القدير داود حسين.

ويشهد مسلسل “النكران”، عودة الممثل “داود حسين” للساحة الدرامية، بعد غياب عام تقريباً عن الدراما التلفزيونية، منذ عرض مسلسل “عين الذيب” بعام 2022. وفي نفس العام، قدم عمل درامي إذاعي حمل اسم “بيارق”. ويعود للدراما التلفزيونية هذا الموسم، بعملين هما “الكاتب” موجه للإذاعة، وبطولة “النكران” المقرر عرضه في دراما رمضان 2023 الكويت.

وتم إسدال الستار، عن البوستر الرسمي لمسلسل النكران، بطولة لفيف من النجوم أبرزهم “داود حسني، باسمة حماد، علي جمعة، عبير الجندي، منصور الفيلي، عبد المحسن القفاص، شيلاء سبت، أمل محمد، إيمان جمال، محمد الأنصاري، منصور البلوشي، علي الحمدان”، وغيرهم.

ويجدر الإشارة، أن مسلسل داود حسين “النكران”، يتم عرضه بشكل يومي، حصرياً في رمضان 2023، ضمن قائمة الأعمال الدرامية المعروضة عبر شاشة قناة “أبوظبي TV”.

قصة مسلسل النكران

تدور أحداث الموسم الأول من مسلسل “النكران”، في قالب درامي اجتماعي، ويناقش الصراعات والقضايا بين الأهل والمعارف، ويسلط الضوء على الحالة الاجتماعية.

مسلسل النكران أشهر أعمال رمضان 2023 في الكويت

ويدخل “النكران”، كأفضل الأعمال الدرامية الخليجية المشاركة في ماراثون رمضان 2023 في الكويت. وتنافس عديد الأعمال على حصد الأعلى مشاهدة، ومن المتوقع أن ينافس مسلسل “فوز الشطي” الجديد الذي حمل أسم “حياتي المثالية”، ضمن الأكثر متابعة خليجياً.

ويقدم الفنان الكبير “محمد المنصور”، عمل درامي يحمل اسم “عزيز الروح”، ويشاركه في بطولة العمل، مجموعة من الفنانين والفنانات منهم “حسني المنصور، هدى الخطيب، فخرية خميس”، وآخرون.

ويظهر الممثل المصري “حمدي الميرغني”، في دراما الخليج، عبر الشاشات الكويتية، بمسلسله “سقط سهوا” الذي سيكون من ضمن الأعمال الموجهة للخليج، بمشاركة كلاً من “أحمد العونان، عبدالله الخضر، خالد المظفر”، في دور البطولة.

كما اعتادت الفنانة الكبيرة “حياة الفهد”، على التواجد في ماراثون رمضان من كل عام. وتقدم هذا الموسم، مسلسل “قرة عينك”، بالتعاون مع أسماء لامعة في عالم الدراما الخليجي، منهم “بشير الغنيم، سعاد علي، شيماء علي”، وغيرهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.