بالصور قضاة مصر يستقبلون المستشار أحمد الزند في مطار القاهرة بعد عودته من الإمارات

عاد إلى أرض الوطن المستشار أحمد الزند، قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الجمعة الموافق 23 مارس،  و ذلك على متن طائرة خطوط الإتحاد والقادمة من مدينة أبو ظبي، والذي كان في استقباله بمار القاهرة الدولي عددا كبيرا من القضاة.

كما شارك في استقبال المستشار الزند بمطار القاهرة كلا من: السيد عضو اللجنة الإعلامية في وزارة العدل، والسيد المتحدث الإعلامي باسم نادي القضاة، إضافة إلى عدد من مجلس ادارة القضاة، وبصحبتهم أفراد أسرة المستشار أحمد الزند وزير العدل المصري السابق.

هذا وقد كان المستشار أحمد الزند قد توجه بعد اقالته مباشرة إلى دولة الامارات العربية المتحدة لحضور حفل زفاف ابنه صديقه المدعى العام في دولة الامارات، مما أثار عدد من الشائعات حوله هروبه إلى الامارات مع اسرته وعدم عودته إلى مصر مرة أخرى، على غرار ما حدث مع أحمد شفيق من قبل.

جدير بالذكر أن السيد رئيس الوزراء قد أقال المستشار أحمد الزند من منصبه، بعد تطاوله على رسول الله وقوله لو النبي غلط حسجنه.

تعرف على حقيقة اعتصام القضاة ردا على اقاله أحمد الزند من منصب وزير العدل

أول تعليق من باسم يوسف على اقالة أحمد الزند ورد ناري من نادى القضاة

الأزهر الشريف يصدر بيانه الرسمي ردا على تطأول أحمد الزند على رسول الله

 

عودة الزند
أحمد الزند

الزند
الزند


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.