تغير كبير في الملامح.. شاهد صور اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” لاعب الهلال السابق بعد التحاقه لتأدية الخدمة العسكرية

يعتبر اللاعب عمر عبد الرحمن الشهير ب “عموري” واحد من أبرز لاعبي دولة الإمارات في لعبة كرة القدم، صال وجال اللاعب الإماراتي في العديد من الأندية الإماراتية بالإضافة إلى انتقاله إلى الدوري السعودي وتمثيليه لنادي الهلال، وغاب اللاعب عموري عن الملاعب لمدة طويلة بسبب الإصابات التي لاحقته كثيراً.

وتداولت المواقع صورة للاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن أثناء ارتدائه الزي الرسمي العسكري، وتغير شكل اللاعب الإماراتي تماماً حيث كان دائماً ما يظهر اللاعب الإماراتي بشعر طويل جداً ولكنه في هذه المرة ظهر حليق الرأس.

عموري

وكان قد أعلن نادي الوصل الإماراتي منذ فترة أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة 11 شهر بسبب تأديته الخدمة العسكرية عن عمر 31 عاماً، وتغير شكل اللاعب الدولي الإماراتي تماماً حيث أن معظم المتابعين لم يعرفوه إلا بعد التأكد من اسمه ومقارنة صورته مع الصور القديمة التي اعتاد الجميع عليها.

ولعب اللاعب الإماراتي عموري في العديد من الفرق الإماراتية أبرزها بالطبع نادي العين الإماراتي ونادي الجزيرة ونادي الشباب ونادي الوصل، بالإضافة إلى نادي الهلال الذي لعب له موسم وحيد، كما لعب اللاعب الإماراتي لمنتخبات الإمارات بجميع الأعمار السنية المختلفة.

عموري

وحصل عموري على العديد من البطولات حيث أحرز دوري الخليج العربي مع العين أربع مرات وكأس الخليج الإماراتي وكأس رئيس دولة الإمارات، كما أحرز لقب كأس السوبر السعودي مع نادي الهلال، كما حقق العديد من الجوائز الفردية أبرزها أفضل لاعب في أسيا عام 2016.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.