كم تبلغ ثروة نيمار لاعب باريس سان جيرمان 2023 وراتبه السنوي الحقيقي

يعتبر النجم البرازيلي نيمار، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، واحداً من بين أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

وقد بدأ نيمار دا سيلفا مسيرته الكروية الاحترافية مع فريق سانتوس البرازيلي قبل أن ينتقل إلى برشلونة الإسباني ومن ثم إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية وقتها.

ثروة نيمار

وفقاً لمصادر موقع نجوم مصرية، تبلغ ثروة نيمار نحو 200 مليون دولار أمريكي، وهو ثاني أغلى صفقة لاعب في العالم بحيث دفع فريق باريس سان جيرمان مبلغ 220 مليون يورو للحصول على خدماته من نادي برشلونة الإسباني في صفقة مفاجئة لكل عشاق النادي الكاتالوني.

وبالإضافة إلى راتبه الكبير الذي يتقاضاه من فريقه الفرنسي، يعمل اللاعب البرازيلي نيمار كوجه إعلاني للعديد من الشركات الكبرى، مثل “بوما” و”رد بول”، وغيرها.

يتقاضى اللاعب البرازيلي نيمار ما يصل إلى 38 مليون دولار سنوياً كراتب سنوي مقابل لعبه في الفريق الأول لنادي باريس سان جيرمان، أي ما يعادل حوالي 737 ألف دولار في الأسبوع.

ترتيب رواتب لاعبي كرة القدم

  1. كريستيانو رونالدو (لاعب النصر السعودي): 214 مليون دولار سنوياً.
  2. كيليان مبابي (مهاجم باريس سان جيرمان): 63 مليون دولار سنوياً.
  3. ليونيل ميسي (لاعب باريس سان جيرمان): 41 مليون دولار سنوياً.
  4. نيمار دا سيلفا (مهاجم باريس سان جيرمان): 37 مليون دولار سنوياً.
  5. هالاند (مهاجم مانشستر سيتي): 35 مليون دولار سنوياً.
  6. محمد صلاح (مهاجم ليفربول): 35 مليون دولار سنوياً.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.