من هي إلهام بنت عفاف التي تقصدها غادة إبراهيم

تسببت الفنانة غادة إبراهيم في العديد من التساؤلات حول من هي جملة “إلهام بنت عفاف”، والتي قالتها فور صدور حكم البراءة في القضية التي عرفت إعلاميا باسم “تسهيل الدعارة”، وقد قالت غادة:”حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا إلهام يا بنت عفاف”، وربط العديد من المواطنين بين الفنانة إلهام شاهين، وما تقصده غادة إبراهيم، وهو ما وهو ما لم تنفيه أو تؤكده الفنانة غادة عادل.

و فور خروج الفنانة غادة عادل أستضافها الإعلامي “خالد صلاح”، في برنامج “على هوي مصر”، والذي سألها من تقصد بـ إلهام بنت عفاف، وردت عليه الفنانة غادة إبراهيم قائلة:”معرفش”، وقال العديد من المقربين أنها فعلا تقصد الفنانة إلهام شاهين، لأن والدتها تدعى عفاف.

و هو ما تسبب في غضب نقيب الممثلين الفنان “أشرف ذكي”، والذي رفض حديث غادة وقال بأن الفنانة إلهام شاهين لها احترامها، وأن الجميع يحبها، ويحترمها، يذكر أن الفنانة إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.