مسن لـ محمد رمضان “شايفك الزعيم القادم” 

نشر الممثل محمد رمضان مقطع فيديو مصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك أثناء قيامه بتصوير أحداث فيلمه الجديد هارلي في أحد شوارع القاهرة، والذي سوف يشارك به في موسم عيد الفطر المبارك، وحقق الفيديو تداول كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد ظهر في الفيديو الممثل محمد رمضان برفقة رجل مسن أثناء تصوير فيلم هارلي، حيث التقى به وسلم عليه، وتحدثا سوياً، وقال الرجل المسن ” أنا شايفك الزعيم المنتظر، وبالتوفيق إن شاء الله” ورد عليه محمد رمضان “شهادتك دي هتفضل في قلبي وعقلي”.

وأضاف محمد رمضان في تعليقه على الفيديو ” ربنا يديم الحب يا أعظم وأوفى جمهور في الدنيا، ويا رب اجعلني عند حسن دائماً وأبداً، ثقة في الله نجاح”، هذا ويذكر أن فيلم هارلي أسطورة الأسفلت من بطولة محمد رمضان ومي عمر، ومن تأليف محمد سامي، وهند عبدالله، ومن إخراج محمد سمير، ومن إنتاج سامر المحضر، وسوف يتم عرضه في موسم عيد الفطر القادم.

ومن الجدير بالذكر أن محمد رمضان كان قد انتهى من تصوير مسلسله الجديد جعفر العمدة والذي سوف يشارك به في موسم رمضان لهذا العام، ويشاركه في البطولة منة فضالي، وزينة، ومي كساب، وإيمان العاصي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سعدي جوهر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.