5 مسلسلات في رمضان 2023 تحمل أسماء أبطالها.. تعرف عليها

تتنوع المسلسلات التي تقدمها مختلف القنوات التليفزيونية في شهر رمضان هذا العام، حيث يتبارى النجوم في تقديم أعمال درامية متميزة آملين أن تتصدر مسلسلاتهم السباق الرمضاني، فاختاروا ما يرونه متميزا من حيث القصة وطاقم العمل، وكذلك الاسم، فقام بعضهم بإطلاق اسم البطل على اسم المسلسل، وهذا ما سنعرضه لحضراتكم اليوم وسنقدم بعض المعلومات عن مسلسلات رمضان هذا العام وأبطالها وقصتها

مسلسل الكبير 

يقدم الفنان المتميز أحمد مكي الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي والذي يحمل اسم بطل المسلسل، ويشارك عدد من الفنانين في المسلسل هذا العام منهم الفنانة رحمة أحمد التي تركت بصمة متميزة في أولى مشاركاتها في المسلسل العام الماضي ونأمل أن تواصل تألقها هذا العام، كما يضيف الفنان محمد سلام نكهة مميزة للمسلسل، كما كان له دور كبير في نجاح المواسم السابقة من المسلسل، وأيضا المتألق بيومي فؤاد وغيرهم من أبطال المسلسل الذي كتبه مصطفى صقر ومحمد عز الدين، ويخرجه أحمد الجندي.

 مسلسل جعفر العمدة

يقدم الفنان محمد رمضان مسلسل جديد يخوض به السباق الرمضاني هذا العام وهو مسلسل جعفر العمدة وهو اسم الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان، تدور أحداث المسلسل حول البطل ذو العقد الرابع من العمر، ويمتلك عدة شركات للمقاولات ومتزوج من ثلاث زوجات، وتدور الأحداث الدرامية في إطار اجتماعي شعبي متميز، ويشاركه البطولة زينة، وهالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، عصام السقا بيومي فؤاد، وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف واخراج محمد سامي.

مسلسل نادرة

تقدم نيللي كريم شخصية نادرة في تجربتها الصعيدية الأولى ويشاركها البطولة جومانا مراد وجمال سليمان وأحمد عيد وكمال أبو رية، والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

مسلسل جت سليمة

تقدم دنيا سمير غانم شخصية سليمة في مسلسلها الجديد المكون من خمسة عشر حلقة كوميدية، وتلعب شخصية فتاة تحب القراءة تعيش داخل أحداث إحدى الروايات.

مسلسل جميلة

تقدم ريهام حجاج شخصية جميلة في مسلسلها الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وتدور أحداثه حول فتاة تتخرج من كلية الحقوق وتحاول نصرة الحق وتصطدم بعدة مشاكل تحاول التغلب عليها، ويشاركها لعمل عبير صبري وسوسن بدر، يسرا اللوزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.