تعرف على تطبيق Slack الذي يدعم ميزات ChatGPT؟

يُعَدّ تطبيق سلاك (Slack) واحدًا من أشهر تطبيقات التواصل التي تستخدمها الشركات للتواصل بين موظفيها ومع الشركات الأخرى بشكلٍ فوري، وتضمّن هذا التطبيق المراسلات النصية والصوتية ومكالمات الفيديو، ويُستخدم من قِبَل أكثر من 156 ألف شركة حول العالم ويتمتع بأكثر من 18 مليون مُستخدم نشط يوميًا، وفي إعلانٍ أدلى به الثلاثاء الماضي، أعلنت شركة Salesforce أنّها تعاونت مع شركة OpenAI لإدماج تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة ChatGPT في تطبيق المراسلات الخاص بها (Slack)، وتتضمن هذه الخطوة ميزات جديدة تُسهِّل تعزيز الإنتاجية بتسريع إنجاز الأعمال المختلفة باستخدام النسخة الجديدة من تطبيق سلاك.

الميزات الجديدة التي ستتوفر في تطبيق slack

بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي ChatGPT المدمجة في تطبيق سلاك، سيتم تحسين كيفية تواصل المستخدمين مع بعضهم، وتوفير الوقت أثناء أداء المهام المتعددة، وستتوفر ميزات جديدة في تطبيق سلاك، مثل تسريع عملية كتابة وقراءة الرسائل، حيث سيتمكن المستخدمون من الاستفادة من إمكانيات الكتابة التي اشتهر بها ChatGPT لإنشاء الرسائل المختلفة في ثوانٍ.

سيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول إلى محادثاتهم الأخيرة بسرعة مع ملخص مخصص أنشأه الذكاء الاصطناعي، ستكون الملخصات متاحة لكل من (القنوات) Channels، و(المواضيع) Threads، للبقاء مطّلعًا على تطورات العمل في جميع الأوقات.

بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي ChatGPT، سيتمكن المستخدمون في برنامج سلاك من الوصول إلى محادثاتهم الأخيرة بسرعة من خلال ملخص مخصص يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي، وستتوفر هذه الملخصات لكل من القنوات والمواضيع، لمساعدة المستخدمين على البقاء مطلعين على تطورات العمل في جميع الأوقات.

وبالإضافة إلى ذلك، سيضم التطبيق أدوات بحث مدمجة تمكن المستخدمين من الوصول إلى إمكانيات البحث المتوفرة في ChatGPT، وذلك لتسهيل صياغة الرسائل دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق أو استخدام محرك بحث.

كيف تستخدم تطبيق Slack الذي يدعم ميزات ChatGPT؟
كيف تستخدم تطبيق Slack الذي يدعم ميزات ChatGPT؟

كيف يمكنك الوصول إلى ميزات ChatGPT الجديدة في تطبيق Slack؟

من المتوقع أن يتم الإعلان عن تاريخ إطلاق الميزات الجديدة في تطبيق Slack قريبًا، لذا يمكنك الاطلاع على الموقع الرسمي لـ Slack للحصول على آخر التحديثات والأخبار حول الإصدارات الجديدة، كما يمكنك الاشتراك في قائمة انتظار ChatGPT app for Slack waitlist على موقع OpenAI لتلقي إشعار بأولوية الوصول إلى النسخة التجريبية عند توفرها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.