شرح ورابط تنزيل تطبيق How Old Do I Look لمعرفة عمرك الحقيقي باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي

يحرص الكثيرون من حاملي الهواتف الذكية، على تنزيل التطبيقات الترفيهية على الهواتف بغرض التسلية وقضاء وقت ممتع في أوقات الفراغ وعطلات نهاية الأسبوع، ولعل من أبرز التطبيقات التي يحرص الكثيرين على تنزيلها تطبيق “How Old Do I Look” لمعرفة العمر الحقيقي للمستخدم من خلال ملامح الوجه، حيث يقوم التطبيق بمسح الوجه وتحليله لاكتشاف العمر الحقيقي باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

 

يعتبر “How Old Do I Look” من التطبيقات الترفيهية التي توفر للمستخدم معرفة العمر الحقيقي من خلال أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال مسح الوجه وتحليل ملامح الشخص، حيث يوفر التطبيق للمستخدم معرفة كيف يراه الناس من خلال صورته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن يجب العلم أن النتيجة لن تكون حقيقية بالكامل فالتطبيق ترفيهيًا في المقام الأول.

يمكن لجميع المستخدمين من حاملي الهواتف الذكية، تنزيل تطبيق “How Old Do I Look” لمعرفة عمرك الحقيقي من خلال ملامح الوجه، وذلك عبر متجر  جوجل من هنا “جوجل بلاي” الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، أو متجر ابل من هنا “أبل ستور” الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام “IOS”، لذا كل ما عليك الدخول للمتجر الخاص بك والضغط على كلمة “تنزيل”، والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها التطبيق.

بعد تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي وتثبيته، قم بالنقر على أيقونة التطبيق الموجودة على شاشة هاتفك للدخول إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق، بعد ذلك قم بتحميل الصورة التي ترغب في الكشف عن عمرها الحقيقي من خلال تحليل ملامح الوجه باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي واترك الباقي على التطبيق ليقوم بحساب عمرك الحقيقي.

ويقوم تطبيق “How Old Do I Look” بعمل المسح المرئي لحساب العمر، حيث يقوم بتحليل الوجه لاكتشاف العمر المرئي باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة، ويمكن للمستخدم استخدام ميزة العمر المرئي سواء كان يبدو أصغر أو أكبر سنًا وكم يبدو في الواقع، ويمكنه التحقق من عمر وجهه الحقيقي، واكتشاف كيف يراه الآخرين من خلال صورته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويتيح تطبيق “How Old Do I Look” تحقق المستخدم من عمر صورته الشخصية قبل مشاركتها، ومعرفة ما مدى جاذبية الصورة مع ميزة المسح الضوئي وتحليل الوجه باستخدام نسبة الوجه الذهبي، وشكل الوجه، وعواطف الوجه، ولون الشعر.

كما يساعد تطبيق “How Old Do I Look” المستخدمين في معرفة درجة جمالهم ومقياس الجاذبية الخاصة بهم، ومعرفة ما إذا كانت الصورة قبيحة أم جميلة، وفحص درجة الجمال، وتقييم المظهر، واختبار الصلع أو تساقط الشعر باستخدام تقنية حديثة لتحليل الوجه.

كما يوفر التطبيق اختبار الشيب لمعرفة هل تبدو عجوزًا في صورتك، بجانب معرفة إذا ما وضعت أي من مساحيق التجميل لتبدو أصغر سنًا من عمرك الحقيقي، أو ما إذا كان الناس يفكرون في أنك قد وضعت المكياج، بجانب إمكانية وضع الإطارات الملصقة على صورتك الشخصية، كما أن التطبيق يمكنه التعرف على عدة أشخاص في الصورة.

  1. يتيح التطبيق للمستخدم اكتشاف كيف يراه الآخرين على مواقع التواصل الاجتماعي.
  2. إمكانية التحقق من عمر الصور الشخصية قبل مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  3. يوفر التطبيق استخدام ميزة العمر المرئي للتحقق من عمر الوجه الحقيقي.
  4. معرفة مدى جاذبية الصورة مع ميزة المسح الضوئي وتحليل الوجه باستخدام نسبة الوجه الذهبي.
  5. إمكانية معرفة درجة الجمال وتقييم المظهر، من خلال حاسبة جمال النسبة الذهبية.
  6. يتيح التطبيق اختبار الصلع أو تساقط الشعر باستخدام تقنية حديثة لتحليل الوجه.
  7. يوفر التطبيق استخدام ميزة كاشف الماكياج، لمعرفة ما إذا كان صاحب الصور قد وضع مساحيق التجميل.
  8. يمكن للتطبيق التعرف على عدة أشخاص في الصورة الواحدة.
  9. التطبيق متاح بصورة مجانية على المتاجر الإلكترونية الخاصة بالهواتف الذكية.
  10. حجم التطبيق بسيط وملائم لمختلف الهواتف الذكية.
  11. يتمتع التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة تلائم مختلف المستخدمين.
  • التطبيق ليس مجانيًا بالكامل، حيث يتطلب الاشتراك في الترقية المدفوعة مقدمًا لتكون الاختبارات بعدد غير محدود.
  • كثرة الإعلانات التي تزعج الكثير من المستخدمين.
  • التطبيق ترفيهيًا في المقام الأول ولا يجب أن يعتد به أحد للحكم على الآخرين.

حصل تطبيق “How Old Do I Look” على تقييم جيد جدًا على متجر “جوجل بلاي” الخاص بهواتف أندرويد حيث حصل على 4.1 من أصل خمسة نجوم، بعد أكثر من نصف مليون عملية تنزيل، كما حصل على نفس التقييم على متجر “أبل ستور” الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل  “IOS”، حيث حصل على 4.1 من أصل خمسة نجوم.

 

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.