بالصور لحظة سجود زوجة حسن شاكوش وهى بفستان الفرح

إنتشر بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة من الصور الخاصة بحفل زفاف الفنان حسن شاكوش المقام  في مساء هذا اليوم  الجمعة والذي قام بحضوره عدد كبير من الأصدقاء والمقربين للفنان حسن شاكوش.
ومن ناحية أخرى فقد ظهرت زوجة الفنان حسن شاكوش، ريم طارق وهي تسجد بفسان الفرح، وذلك لفرحها الشديد بزواجهما، ولاقت الصورة المنتشرة على السوشيال ميديا على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم من هاجم زوجة حسن شاكوش، وذلك بعد أن ظهرت زوجة شاكوش في القاعة  وهي تسجد شكراُ لله على الزواج من الفنان حسن شاكوش.
هذا وقد إحتفل مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، بحفل خطوبته في شهر يناير المنصرم، على فتاة لا تنتمي إلى الوسط الفني، وذلك كان بحضور عدد كبير من أهل العروسين والأصدقاء من الوسط الفني وخارجه.

صورة 1

صورة 2

حفل زفاف حسن شاكوش.

وقد جاء حفل زفاف الفنان حسن شاكوش بعد شهرين من إقامة حفل الخطوبة بين شاكوش وريم، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، وقد تم انتشار مقطع فيديو من حفل الخطوبة، وظهر شاكوش من خلال المقطع المنتشر وهو يقوم بالرقص مع خطيبته وكان يحي الحفل الفنان عمر كمال وقام بغناء مجموعة من أغانيه المشهورة منها أغنية “بنت الجيران” والتي غناها معه الفنان حسن شاكوش.

من ناحية أخرى يذكر أن اَخر أغاني حسن شاكوش “حنيلي”، والتي تم طرحها من خلال موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والأغنية من كلمات الفنان إسلام المصري وتلحين حسن شاكوش والأغنية من توزيع إسلام ساسو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.