الفنان يوسف داوود مسيحي ألقى خطبة الجمعة على زملائه.. السر في حسة التمثيلي

روت ابنة الفنان يوسف داوود كواليس لقب أول مسحي يلقي خطبة الجمعة لوالدها، موضحة أن والدها كان ذو ضحكة مميزة وفطرة كوميديه لم تتكرر بعد لهذا لُقب بـ “مهندس الضحك” على الشاشة المصرية بسبب رسم البسمة والبهجة على وجوه محبيه بمجرد ذكر اسمه وإفيهاته الفريدة من نوعها.

ذات مره أقدم الفنان يوسف داوود على إلقاء خطبة الجمعة وذلك بعض أن طلب منه زملائه وهم لم يدركوا أنه مسيحي، مما دفعهما لذلك الطلب، لأنهم كانوا على علم بفصاحته في اللغة العربية وإتقانه الكبير لها.

أوضحت دينا داوود خلال حديثها في برنامج مساء dmc، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، أنه في بعض الأيام لم يتواجد إمام يلقي خطبة الجمعة على المصلين من زملائه، فطلبوا منه إلقاء الخطبة، وعلى الفور قد وافق والدها وقام بتلبية طلب زملائه، والسبب في ذلك هو أنه ذات حس تمثيلي كبير ساعده في ذلك، بالإضافة إلى أنه كان مطلعًا بشكل كبير على الدين الإسلامي، مؤكدة أنه على الفور صعد على المنبر وشرع في الحديث وإلقاء الخطبة، مما شاهده أحد الأشخاص المتواجدين وأخبر كل الحاضرين بأنه مسيحي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.