عاجل.. انتهاء تصوير مسلسل “جعفر العمدة” لمحمد رمضان

 

يشارك الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2023، بتجسيد شخصية صعيدية باسم “جعفر”، ويأتي اسم البرنامج “جعفر العمدة” من إنتاج سعدي جوهر.

 

وأعلنت الفنانة عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن الانتهاء من تصوير المسلسل الرمضاني “جعفر العمدة”، وكتبت: “الحمد لله خلصت تصوير مسلسل جعفر العمدة مع أسدين قصر النيل، وأظهرت الصورة الفنانة مي كساب والمخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان، في مشهد من مشاهد المسلسل.

 

وبسم الله العدل، هي أشهر الجمل والعبارات التي اعتمد عليها الفنان محمد رمضان، كما أن “العدل” كانت طريقته خلال المسلسل، وذلك خلال البرومو التشويقي الخاص بالمسلسل، والمُذاع عبر صفحته بموقع “يوتيوب”.

 

وحصد البرومو تفاعلات كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجمع بعد 5 ساعات من نشره ما يقترب من الـ55 ألف مشاهدة على اليوتيوب، كما أنه ردود الفعل عن المسلسل كانت جيدة، فيما كتب أحد رواد ومحبي الفنان محمد رمضان:” عالمي ي أسطورة المسلسل الأفضل في رمضان ٢٠٢٣.. شكله مسلسل أسطوري”.

 

 

ويُذكر أن مسلسل “جعفر العمدة”، من قصة وإخراج للمخرج محمد سامي، وسيناريو وحوار محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج سعدي جوهر، والمدير المالي ماجد غنيمي ومدير المشروعات محمد سري ومدير التصوير نزار شاكر، ومن أعمال تحرير الفيديو للمنتير غادة عز الدين ومنتج فني محمد سعيد خطاب ومشرف إنتاج صلاح حسين، ومخرج منفذ محسن عبدالمنعم، وموسيقية تصويرية خالد حماد.

 

 

وكانت أخر أعمال الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي، “المشوار”،  وتدور قصته في إطار من الأكشن والإثارة، ومن بداية المسلسل يبدًا شخصية ماهر والذي يقدمه رمضان في حب وغرام الممثلة أو ما تعرف بوردة في أحداث المسلسل، كما أن الدخول في عالم الآثار والهروب من الشرطة هي أبرز أحداث المسلسل من النجم المصري رمضان.

يشارك في بطولة مسلسل “المشوار” بجانب محمد رمضان، ودينا الشربيني، عدد كبير من النجوم مثل، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد أنور، وخالد كمال، وندى بسيوني، وكارولين خليل، ومحمد عز، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي، وحنان يوسف، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور، وسما إبراهيم، ومحسن منصور، وأحمد كمال، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

 

وشارك في مسلسل “المشوار” الكثير من النجوم والوسط الفني في مصر، أبزرهم الفنانة دينا الشربيني وأحمد مجدي وأحمد صفوت، وخالد أنور وخالد كمال وندى بسيوني وكارولين خليل، ومجموعة كبير من الممثلين في مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.