مسلسل “خيوط المعازيب” رمضان 2023 – ( تفاصيل – مواعيد )

المسلسل الدرامي السعودي خيوط المعازيب يتنافس في فئة المسلسلات التاريخية ضمن السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام خلال شهر رمضان المبارك 1444 هـ / 2023 م.

قنوات عرض مسلسل خيوط المعازيب

مسلسل خيوط المعازيب سيتواجد على منصة شاهد، أما على الشاشة يعرض العمل على قناة mbc1.

فريق عمل مسلسل خيوط المعازيب

  • التمثيل: عبد المحسن النمر – ابراهيم الحساوي – ريم ارحمة – فيص الدوخي – عبد الله الجريان – راشد الورثان – دانة آل سالم.
  • التأليف: هناء العمير.
  • مدير التصوير: أحمد عاشور.
  • الموسيقى التصويرية: تامر كروان.
  • الإخراج: عبد العزيز الشلاحي / مناف عبدال.

ملخص فكرة وقصة مسلسل خيوط المعازيب

تدور أحداث هذا المسلسل في منتصف الستينات حيث كانت صناعة البشوت مزدهرة في مدينة اﻷحساء السعودية ،وصوﻻ لنهاية الستينات حيث انتشرت اﻷقمشة المستوردة وتغيرت مﻼبس الناس وانتشر التعليم وتغير نمط الحياة..في الموسم اﻷول تدور الحكاية التي تحدث في حارة يعيش فيها عائلة المعازيب حول الولد فرحان ابن جاسم الذي يرسله أبوه لتعلم مهنة البشوت على يد معلم شهير وقاسي اسمه “أبو عيسى” ،لكن هذا الصبي يدخل في صراع مع معلمه وتتطور اﻷحداث ليتزوج معلمه من أمه ويهرب هو إلى البحرين وتبدأ المفاجآت وتتشابك الخيوط.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.